أكرم القصاص - علا الشافعي

حمام إبراهيم: نتائج الإسماعيلى سوف تتحسن بعد استعادة الثقة

السبت، 22 يناير 2022 06:26 م
حمام إبراهيم: نتائج الإسماعيلى سوف تتحسن بعد استعادة الثقة حمام ابراهيم نجم الاسماعيلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمام إبراهيم، مدرب الإسماعيلى الأسبق، أن جيله من أفضل الأجيال التى تعاقبت على النادى، خاصة أن الفريق خلال هذه الفترة حصد بطولتى كأس مصر عام 2000 والدورى العام عام 2002.

وأضاف حمام إبراهيم أن الإسماعيلى تعرض أيضًا لخسارة 4 بطولات هى بطولتا أفريقيا أبطال الدورى والكأس فضلًا عن الوصول لنهائى كأس مصر مرتين، مشيرا إلى أن هذا الجيل كان يضم لاعبين كبار منهم الراحل عبد القادر البرازى ومحمد صبحي ومحمد فتحي وسيد معوض وإسلام الشاطر ورضا سيكا ومحمد حمص وسعد عبد الباقى ومحمد بركات وخالد بيبو وقائد الفريق محمد صلاح أبو جريشة ومحمد محسن أبو جريشة، بالإضافة إلى النيجيري جون أوتاكا وكل هؤلاء اللاعبين كان بينهم انسجام كبير، لذلك قدم الفريق أداءً مميزاً وكان منافسًا شرسًا فى كل الألقاب التى شارك فيها.

وأوضح أن الإسماعيلى هو الضلع الثالث فى الكرة المصرية ودائما ما يكون حاضرًا بلاعبيه ونجوم ومدربيه وجماهيره الكبيرة التى دائما ما تكون كلمة السر فى حصد الإنتصارات وغيابها أثر بشكل كبير على مسيرة الدراويش.

وأوضح حمام إبراهيم أن نتائج الفريق الحالى ستتحسن فى ظل التدعيمات الجديدة بجانب قوام من اللاعبين الجيدين الذى يحتاجون لبعض الثقة من أجل تصحيح المسار خلال مسابقة الدورى العام، وهذا ما ظهر ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة