أكرم القصاص - علا الشافعي

صاحب قدرات خارقة.. محمود ابن قرية جبل النور ببنى سويف بياكل نار الفحم وبيحلى بزلط.. أكل البيض "نى" بقشره هواية.. ويكشف: أمارس هذه القدرات من صُغرى ونفسى أوثقها.. وباشتغل حداد وبحلم بمصدر رزق ثابت.. فيديو وصور

السبت، 22 يناير 2022 10:00 م
صاحب قدرات خارقة.. محمود ابن قرية جبل النور ببنى سويف بياكل نار الفحم وبيحلى بزلط.. أكل البيض "نى" بقشره هواية.. ويكشف: أمارس هذه القدرات من صُغرى ونفسى أوثقها.. وباشتغل حداد وبحلم بمصدر رزق ثابت.. فيديو وصور محمود صاحب القدرات الخارقة
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمود صاحب القدرات الخارقة، هكذا يطلق عليه أهالى قريته، بعدما أصبح أحد أشهر أهالى القرية، ومن لا يعرفه وهو يجلس بين أصدقائه على المقهى الموجود بالقرية يمارس تلك الهوايات.

محمود سعيد شاب من قرية جبل النور التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، تلك القرية التى تقع على الضفة الشرقية من نهر النيل والتى تعد إحدى قرى شرق النيل بمحافظة بنى سويف.

جلس داخل المقهى الموجود بالقرية يمارس هوايته المعتادة من أكل نار الفحم والبرسيم والزلط والبيض النيئ بالإضافة إلى الليمون بقشرة والزجاج .

التقينا الشاب محمود والذى أكد أهالى القرية أنه يمارس تلك الهوايات منذ الصغر حتى أصبحت أحد أهم مميزات هذه الشاب المتزوج والذى يسكن داخل قرية جبل النور.

والتقى اليوم السابع الشاب محمود سعيد محمود من محافظة بنى سويف والذى يمتلك قدرة على أكل نار الفحم والبرسيم والزلط وبيحب أكل البيض.

ويقول محمود سعيد لـ"اليوم السابع"، أنه يبلغ من العمر 47 عاما ولديه 4 أولاد وينتظر المولود الخامس، وبدأ فى تناول نار الفحم وعمره 11 عاما، وحاصل على دبلوم زراعة، مشيرا إلى أنه يأكل زجاج وبيض ني، ومدمن لأكل البرسيم، وقشر البيض، لما فيها من فوائد لصحة الإنسان.

وأضاف أنه يأكل أى شيء ولا يشعر بتعب واعتاد على ذلك منذ طفولته، مشيرا إلى أنه يعمل لحاما فى مصنع الأسمنت، مبينا أنه يتناول هذه الأشياء يوميا.

وتابع أنه يأكل هذه الأشياء حتى يتمكن من التعامل مع المواقف التى تواجهه خاصة ولو كان فى الصحراء ليكون قادرا على البقاء، موضحا أن قشر البيض مفيد جدا للحوامل، وأنه يأكل أى شيء يخطر على بال إنسان، مؤكدا أنه لا يلتفت لآراء الآخرين بالسخرية منه، ويفعل ما يحلو له.

وبدأ محمود سعيد فى لقائه باليوم السابع فى تناول نار الفحم، ثم الزلط فالبيض النى والبرسيم والزلط والزجاج .

وقال محمود إن أكل البرسيم مفيد لزيادة المناعة على حد قوله، مشيرا إلى أن أغلب الأشخاص يستعجلون من قدراته الخاصة الا أن أهالى القرية يعلمون جيداً أن لديه العديد من القدرات الخاصة التى تميزه منذ صغره.

وقال محمود سعيد إنه يستطيع أن يأكل نار الفحم ولا يتعرض لأى أذى بالإضافة إلى أكل الزجاج الذى يقوم بتكسيره إلى حبيات صغيرة يستطيع تناولها .

وأكد محمود أنه أيضاً يقوم بأكل البيض كامل نى دون طهيه بالإضافة إلى أكل البرسيم والفواكه بقشرها.

وأكد محمود أنه يسعى أن يحصل على مصدر رزق ثابت، مشيراً إلى أنه يعمل حداد فى أحد مصانع الأسمنت منذ السابعة صباحاً وحتى الخامسة مساء .

وأكد محمود سعيد، أنه يحلم بأن يقوم بتوثيق هذه القدرات التى يقوم بها، مشيراً إلى أن اصدقائه المقربين يساعدونه ويشجعونه على هذه الاعمال التى يقوم بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة