أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد ثروت يكشف تفاصيل بداياته مع الغناء.. ويكشف: أوبرا العاصمة الإدارية مبهرة

السبت، 22 يناير 2022 12:27 ص
محمد ثروت يكشف تفاصيل بداياته مع الغناء.. ويكشف: أوبرا العاصمة الإدارية مبهرة محمد ثروت
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المطرب محمد ثروت، إن مبنى الأوبرا الجديد في مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية شيء رائع ومبهر، مردفا:"لفيت العالم مشوفتش كده".
 
وأوضح خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى عمرو الليثى، أنه خلال عزف المايسترو جاء في باله صورة لأفلام الأبيض والأسود والموسيقى التصويرية، وتراى له نجيب الريحانى ومارى منيب واستيفان روستى وفريد الأطرش، ولم يكونوا منفصلين وقتها عن العالمية، وكان لدينا عازفين أجانب في الأوركسترا بداية القرن الماضي، وكانت مصر على قدم المساواة في كل الأحداث.
 
وأشار إلى أنه في عمر ست سنوات غنى في برنامج الأطفال في التليفزيون، وقبلها برنامج مسابقات "خمس خمسات" لمحمد رجائى والمخرجة آمال عزت، وكان خمسة متسابقين يقدمون أشياء خارجة عن العادة الجائزة الأولى خمسة جنيهات، والأخيرة خمسة مليم، موضحا أنه عندما كسب خمسة جنيها رآه معد جنة الأطفال واشترك في البرنامج.
 
وذكر أنه بعد شهرته في عامين والده خاف عليه، حيث رباه على الديمقراطية، مردفا:"أبويا وأمى كنت باعتبرهم أخواتي مشوفتش منهم العنف ولا تكسير مقاديف، ولكن شوفت تشجيع وفرص كتير، وأخد قرار وأبقى مسؤول ويسمعوني، ومكنش فيه تعنت، وأنا بحب الهندسة والعربيات ودخلت الهندسة ولكن عيني على الغناء، وغنيت في أولى هندسة في المجلس الأعلى للجامعات وخدت الأول على الجمهورية، وكان الملحن محمد سلطان تحمس وعمل، حالة حب ثم أصبح يغني كمطرب".
 
وتابع:"محمد سلطان ساهم في تكويني، ومحمد حمزة عمل لي حالة حب وعاشقين، وثالث أغنية من إنتاج الإذاعة كانت أمي، وشوفت الأبنودي في تانية ثانوي وتحمست جدا، وكانت البداية مع أغنية أمي". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة