أكرم القصاص - علا الشافعي

ميرنا أول فتاة تتولى منصب مدير فنى لفريق رجال بالصعيد.. "أم مكة" تقود فريق الفشن ببنى سويف فى دورى القسم الرابع.. وتؤكد: مازلت ألعب كرة القدم وأحلم بالتدريب فى الدورى الممتاز وأسرتى أيقونة نجاحى.. فيديو

السبت، 22 يناير 2022 07:30 م
 ميرنا أول فتاة تتولى منصب مدير فنى لفريق رجال بالصعيد.. "أم مكة" تقود فريق الفشن ببنى سويف فى دورى القسم الرابع.. وتؤكد: مازلت ألعب كرة القدم وأحلم بالتدريب فى الدورى الممتاز وأسرتى أيقونة نجاحى.. فيديو كابتن ميرنا اول مدرب فى الصعيد
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بطول ملعب كرة القدم بمركز شباب مدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل، تقف الكابتن ميرنا سعيد تعطى التعليمات للاعبى فريقها، تثنى على اللعبة الحلوة وتقسى على الأداء غير الجيد، يلتزم لاعبوها بتنفيذ تعليماتها وخطتها من أجل تحقيق الحلم والصعود بالفريق لدورى القسم الثالث.

مباراة فى دورى القسم الرابع بمحافظة بنى سويف بين فريقى الفشن وإهناسيا، ينزل اللاعبين والاجهزة الفنية إلى أرضية الملعب ليفاجئ الجميع بفتاه تقود فريق الفشن فى المباراة التى جمعته مع نظيره اهناسيا بدورى القسم الرابع .

أم مكة سيدة تبلغ من العمر 27 عاماً متزوجة ولديها طفله تدعى مكة، تميزت منذ نعومة أظافرها بهواية لعب كرة القدم، حيث كانت تهوى ممارسة تلك الرياضة وهى فى المرحلة الابتدائية، إلى أن احترفت اللعبة وهى فى السابعة عشر من عمرها .

تعليمات ميرنا للفريق
تعليمات ميرنا للفريق

وقالت الكابتن ميرنا لـ"اليوم السابع"، إنها احترفت كرة القدم منذ سنوات، حيث لعبت ضمن صفوف أكثر من نادٍ على مستوى محافظات مصر، وعندما بلغت الـ17 عاما لعبت ضمن صفوف منتخب مصر لكرة القدم، مضيفة أنها بدأت مسيرتها فى التدريب منذ 8 سنوات، حيث دربت منتخب البراعم ومن ثم الناشئين، وبعدها الفريق الأول.

وتابعت أن تدريب المرأة لفريق كرة قدم رجال، يعد فكرة جديدة من نوعها يشهدها صعيد مصر، حيث ساعدها حبها وشغفها لكرة القدم على تحقيق ذلك، فضلا عن تشجيع كل من حولها من أسرتها ومدربيها فى مجال كرة القدم، مشيرة إلى أنها لا تزال تمارس لعب كرة القدم فى إحدى أندية مدينة القاهرة بجانب تدريبها لفريق الفشن فى محافظة بنى سويف.

كابتن ميرنا اول مدرب فى الصعيد
كابتن ميرنا اول مدرب فى الصعيد

وقالت الكابتن ميرنا " أم مكة" أنها تعد أول سيدة تتولى منصب مدير فنى لكرة قدم فى دورى الدرجة الرابعة بمحافظة بنى سويف، مشيره إلى أنها المدير الفنى لنادى الفشن الرياضى بمحافظة بنى سويف.

وأضافت ميرنا أنها أيضا مازالت تمارس كرة القدم، مشيره إلى أنها لاعبة كرة قدم فى منتخب مصر، وتلعب فى أحد الأندية بالقاهرة.

مدرب فريق الفشن
مدرب فريق الفشن

وأضافت ميرنا أنها بدأت تحترف تلك الرياضة وهى فى السابعة عشر من عمرها، حيث بدأت فى اللعب ببطولات دوى الفتيات على مستوى الجمهورية.

وأكدت ميرنا أن أسرتها وزوجها هم سر نجاحها فى تلك الرياضة، مشيرة إلى أن الاسرة كانت الدافع أمامها فى التقدم فى تلك اللعبة.

ميرنا اول مدرب
ميرنا اول مدرب

وقالت أم مكة أنها دخلت مجال التدريب مع الكابتن أحمد رمضان، حيث بدأت فى تدريب أحد الأندية بمدينة الفشن وشاركت هذا الموسم فى دورى القسم الرابع، مشيره إلى أنها تحلم بالصعود فى الدورى الممتاز.

وأكدت ميرنا أن علاقتها بلاعبى الفريق جيدة، مشيره إلى أن لاعبى الفريق ينفذون التعليمات والخطط التى تقوم بتدريبهم عليها.

ميرنا تعطى التعليمات
ميرنا تعطى التعليمات

وأكدت ميرنا أن حلمها بالتدريب كان يراودها منذ فترة بعيدة، مشيرة إلى أنها كانت تتابع ما يفعله المدربون معها ومع زملائها حتى أصبحت تتقن تلك المهنة، إلى أن تحقق الحلم، وبدأت تضع خطة اللعب لفريقها الذى يحتل المركز الرابع فى دورى الدرجة الرابعة، مشيرة إلى أن حلمها هو الصعود لدورى الدرجة الثالثة فى الدورى المصرى الموسم القادم.

 
ميرنا سعيد
ميرنا سعيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة