أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف السبت.. فوز مثير لليونايتد وأتلتيكو مدريد يحقق ريمونتادا رائعة

الأحد، 23 يناير 2022 09:00 ص
أهداف السبت.. فوز مثير لليونايتد وأتلتيكو مدريد يحقق ريمونتادا رائعة مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، من خلال مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. 

وجاءت أهداف مباريات السبت، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف الدوري الإنجليزي 

مانشستر يونايتد 1 - 0 وست هام

خطف مانشستر يونايتد فوزا قاتلا من ضيفه فريق وست هام يونايتد بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2021 - 2022. 

وكان مانشستر يونايتد الأكثر سيطرة على مجريات اللعب خلال الشوط الأول، وطالب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بالحصول على ركلة جزاء فى الدقيقة 36، بعد تعرضه للدفع من المدافع الفرنسي لوست هام زوما، ولكن رفض حكم اللقاء العودة إلى تقنية الفيديو "فار".

واستمر تفوق اليونايتد فى الشوط الثانى، حتى سجل ماركوس راشفورد هدف فوز الشياطين الحمر باللقاء فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، بعد متابعته لعرضية إدينسون كافانى. 

 

ساوثهامبتون 1 - 1 مانشستر سيتي

فرض فريق ساوثهامبتون التعادل على نظيره فريق مانشستر سيتي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

جاء الهدف الأول عبر اللاعب كايل وولكر بيترس في الدقيقة 7 من تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء ليتقدم ساوثهامبتون 1-0.

في الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 65 تعادل مان سيتي عبر مدافعه الإسباني إيمريك لابورت من رأسية قوية، إثر عرضة من كيفن دي بروين.

إيفرتون 0 - 1 أستون فيلا

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني 

أتلتيكو مدريد 3 - 2 فالنسيا 

خطف فريق أتلتيكو مدريد فوزا قاتلا من نظيره فالنسيا بنتيجة 3-2، ليحول تأخره إلى فوز في المواجهة القوية التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "واندا ميتربوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".

تقدم فالنسيا بثنائية أولا، حيث جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب الأمريكي الشاب يونس موسى في الدقيقة 25 من خلال مجهود فردي وتسديدة رائعة من حدود منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 44 سجل هوجو دورو الهدف الثاني للخفافيش.

وفي الشوط الثاني، سجل أتلتيكو مدريد هدف تقليص الفارق عبر ماثيوس كونها في الدقيقة 64، وقبل نهاية اللقاء أدرك آنخيل كوريا التعادل في الدقيقة 91، قبل أن يسجل ماريو خيرموسو هدفا قاتلا في الدقيقة 93.

إشبيلية 2 - 2 سيلتا فيجو 

سقط إشبيلية فى فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فريق سيلتا فيجو بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني "لا ليجا"، للموسم الحالى 2021 - 2022. 

أنهى سيلتا فيجو الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها كل من فرانكى سيرفى وإياجو أسباس فى الدقيقتين 37 و40 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى نجح إشبيلية فى العودة بالنتيجة وتسجيل هدفين عن طريق أليخاندرو جوميز وأوليفيه توريس فى الدقيقتين 71 و74 من عمر اللقاء. 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 
 

إنتر ميلان 2 - 1 فينيسيا 

حقق نادى إنتر ميلان فوزا مثيرا على فينيسيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سان سيرو”، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

وفاجأ نادى فينيسيا مضيفه إنتر ميلان بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19 عن طريق مهاجمه توماس هنرى، وتعادل نيكولو باريلا لإنتر ميلان في الدقيقة 40، وفى الدقيقة 90 خطف إيدين دجيكو هدف الفوز القاتل لإنتر بعدما حول عرضية متقنة برأسه داخل شباك الضيوف.

أهداف مباريات الدوري الألماني 
 

هوفنهايم 2 - 3 بوروسيا دورتموند 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة