أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى يدعم فريد شوقي بعد إصابته: وحش الشاشة وقلب الفريق النابض

الإثنين، 24 يناير 2022 03:53 م
المصرى يدعم فريد شوقي بعد إصابته: وحش الشاشة وقلب الفريق النابض فريد شوقي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النادي المصري على دعيم فريد شوقي لاعب الفريق البورسعيدي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، وكتب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، "خالص أمنياتنا بالشفاء العاجل لوحش الشاشة وقلب المصرى النابض فريد شوقي بالشفاء العاجل.

المصري
المصري

 

ويبدأ فريد شوقي، لاعب النادي المصري، اليوم الاثنين، برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالشد فى العضلة "الخياطية" - الممتدة من الحوض وحتى الركبة - وهى الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام بيراميدز ببطولة كأس الرابطة والتى أقيمت مساء الخميس وانتهت بفوز المصرى 0/1.

ويشمل البرنامج العلاجي خضوع اللاعب لعدد من الجلسات العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور مجدي الألفي قبل البدء في ممارسة التدريبات التأهيلية، وكذلك تدريبات العدو الخفيف ثم الانتظام التدريجي فى التدريبات الجماعية للفريق فور تحسن حالته.
 
من جهته، أكد عاطف مبروك، نائب رئيس اللحنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري، والمشرف على الفريق الأول للكرة بالنادى، أن مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية قام مؤخرًا بإقرار اللائحة الجديدة للفريق سواء المتعلقة منها بالمسابقات المحلية أو المتعلقة بمشاركة الفريق في البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، مشيرًا أن لاعبي الفريق قد قاموا بالفعل بالتوقيع على اللائحة الجديدة وهو ما أدى بالفعل لحصول اللاعبين على كافة مستحقاتهم المالية المتأخرة.
 
وأضاف عاطف مبروك، أن مجلس إدارة النادي المصري قام أيضًا بصرف المستحقات المتأخرة للجهاز الفني للفريق سعيًا منه لتوفير جو من الهدوء داخل الفريق.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة