أكرم القصاص - علا الشافعي

"اليوم السابع" يحاور الطفل "عمر الإسمعلاوى" أصغر محلل رياضى فى مصر.. لايف وصور

الإثنين، 24 يناير 2022 04:43 ص
"اليوم السابع" يحاور الطفل "عمر الإسمعلاوى" أصغر محلل رياضى فى مصر.. لايف وصور اصغر محلل رياضى
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تلفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا مع الطفل المعجزة "عمر الإسمعلاوى" أصغر محلل رياضى فى مصر، والذى تحدث عن مباريات المنتخب خلال مشاركته فى بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

وأضاف الطفل عمر الإسمعلاوى، أصغر محلل رياضى فى مصر، أن عمره 12 عامًا وهو فى الصف الثانى الإعدادى، ويلعب كرة قدم فى نادى السكة الحديد بالإسماعيلية، ويعشق النادى الإسماعيلى ويتمنى أن ينضم لصفوف النادى الإسماعيلى، مشيرًا إلى أنه يتابع كرة القدم منذ سنوات، ويهتم بكل تفاصيل المباريات ويقوم بتحليل كل مباراة على حدة، ليكشف نقاط القوة والضعف فى كل فريق.

وأكد عمر أن أداء المنتخب فى أمم إفريقيا من حيث النتيجة جيداً ولكن دون المستوى من حيث الأداء، وتابع: "احنا كمنتخب ملناش فى الكور العالية لأن لاعبى المنتخب قصار القامة، ويجب أن يكون اللعب على الأرض والتبديلات لابد أن تكون فى محلها".

وأشار عمر إلى أن كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، صاحب فكر متواضع، وكل الفرق التى قام بتدريبها، تم إقالته فيها، ولم يرحل هو، كما أنه دائمًا ما يطلب مبالغ مالية كبيرة، مطالبًا مدرب المنتخب بعد تغيير مراكز اللاعبين داخل الملعب، مضيفًا، بشكل ساخر، "ناقص يوقف أحمد حجازى صخرة الدفاع فى مركز المهاجم".

ويلتقى منتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، كوت ديفوار فى دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقيا المقامة فى الكاميرون الأربعاء المقبل، بعدما تأهل الفراعنة لهذا الدور عقب وصافة المجموعة الرابعة بالبطولة.

 
IMG_8063
 
IMG_8078
 
IMG_8079

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة