أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. رجال الشرطة يوزعون الورود على المواطنين وقائدى السيارات بالغربية

الثلاثاء، 25 يناير 2022 11:59 ص
صور.. رجال الشرطة يوزعون الورود على المواطنين وقائدى السيارات بالغربية توزيع الورود
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة الغربية قيام ضباط وأفراد الشرطة بتوزيع الورود على المواطنين وقائدى السيارات، فى إطار الاحتفالات بالذكرى الـ70 لعيد الشرطة.

وحرص الضباط على تقديم الورود للمواطنين وقائدى السيارات، ولاقت هذه المبادرة استحسان المواطنين الذين حرصوا على تقديم التهنئة لرجال الشرطة، وتهنئتهم بعيدهم والتضحيات التى يقدمونها فى سبيل حماية الوطن والمواطنين.

وحرصت وزارة الداخلية على افتتاح وحدات مرور متطورة في المراكز التجارية والنوادي الرياضية، وذلك تزامنا مع احتفالات أعياد الشرطة.
 
يستحدث قطاع المرور خدمات جديدة، متمثلة في "المرور المتنقل"، حيث سيتم تشغيل مراكز تكنولوجية نموذجية متنقلة لاستخدامها كوحدات مرور متنقلة تتضمن إصدار تراخيص تسيير وفحص فنى للمركبات بجميع أنواعها.
 
الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، وإنما سيتم توفير نحو 40 سيارة فأكثر من سيارات حديثة تعمل كـ"وحدات مرور نموذجية متنقلة" على مستوى الجمهورية، ومجهزة بالمعدات والأجهزة اللازمة لتقديم الخدمات المرورية المختلفة، وذلك من أجل دعم وحدات المرور الثابتة أو للدفع بها إلى أماكن التجمعات الجماهيرية أو للانتقال لتقديم الخدمات للمواطنين والجهات المختلفة، طبقًا لخطط العمل والانتشار، التي يحددها قطاع المرور والحماية المدنية، مع تجهيز الوحدات المتنقلة بالمتطلبات اللازمة من أجهزة فحص فنى ومستلزمات أخرى فنية لضمان التشغيل الأمثل للمنظومة.
 
 
رجال الشرطة بالغربية
رجال الشرطة بالغربية

 

رجال الشرطة يوزعون الورود على السائقين
رجال الشرطة يوزعون الورود على السائقين

 

يوزعون الورود على المواطنين
يوزعون الورود على المواطنين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة