أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظا المنوفية والغربية يهنئان القيادات الأمنية بمناسبة عيد الشرطة.. صور

الثلاثاء، 25 يناير 2022 01:06 م
محافظا المنوفية والغربية يهنئان القيادات الأمنية بمناسبة عيد الشرطة.. صور إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة
المحافظات - محمد فتحى - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوافق اليوم ذكرى الاحتفال بعيد الشرطة، والذى يوافق 25 يناير من كل عام، ويتقدم المحافظون بالتهنئة للقيادات الأمنية بالمحافظات خلال اليوم، مع إقامة الاحتفالات بالشوارع والميادين.

وقدم اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، التهنئة للواء سالم الدميني مساعد وزير الداخلية - مدير أمن المنوفية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ70 لعيد الشرطة، رافقة نائبه محمد موسى واللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة.

وقدم محافظ المنوفية التهنئة لمدير أمن المنوفية وكافة القيادات الأمنية والضباط وضباط الصف والجنود ومواطنى المنوفية، معرباً عن شكره وتقديره لجهود رجال الشرطة وما يتحملونه من أعباء وما يقدموه من بطولات وتضحيات من أجل أداء رسالتهم العظيمة فى الحفاظ على أمن واستقرار مصرنا الحبيبة، مشيراً إلى أن هذا اليوم سيظل أبد الدهر عيداً نحتفل به ببطولات وتضحيات رجال الشرطة بما يعزز قيم الانتماء وترسيخ الوطنية في قلوب المصريين، فيما قدم محافظ المنوفية درع المحافظة لمدير الأمن تقديراً لدوره في حفظ الأمن والأمان بربوع المحافظة وتزامناً مع الاحتفال بعيد الشرطة.

هذا ووضع قاما المحافظ ومدير أمن المنوفية إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن المركزي بمدينة قويسنا، رافقهم لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، حيث عزف سلام الشهيد والسلام الجمهوري، وأكد محافظ المنوفية أهمية دور رجال الشرطة في حفظ الأمن العام واستقرار البلاد، مشيداً بما يبذلونه من جهد وتضحيات لحماية الوطن، موجهاً رسالة شكر وتقدير لأسر شهداء الوطن الذين قدموا أغلى ما يملكون فداءً لوطننا الغالي، مؤكداً أن مصر تفتخر بكل شهدائها الأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من أجل رفعة هذا الوطن.

ومن جانبه قدم مدير أمن المنوفية الشكر لمحافظ المنوفية على تهنئته بعيد الشرطة، مؤكدا بأن عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين ينعم فيه أبناء الوطن بالأمن والاستقرار تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، مشيراً أن جهاز الشرطة بكافة أفراده لن يألوا جهداً في الحفاظ على وطننا الغالي.

كما وضع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم الثلاثاء 25 يناير، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بمديرية أمن الغربية، تخليداً لأروح شهداء الشرطة الأبرار في الذكرى الـ70 لعيد الشرطة، حيث كان في استقباله اللواء أيمن شاكر مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الدلتا واللواء هاني عويس مدير أمن الغربية.

وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد في تقليد أصيل للوفاء لشهداء مصر وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات، تلاه قراءة الفاتحة على روح الشهداء وعزف السلام الوطني، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، اللواء أحمد حسين، اللواء حسام حملي، العقيد إيهاب سويد.

وأشار محافظ الغربية، إلى أن احتفال اليوم هو بمثابة تكريم بسيط للمجهود الكبير الذي يبذله رجال الشرطة خاصةً على مدار الأعوام السابقة التي شهدت تضحيات جليلة من أجل استقرار وحفظ أمن الوطن، مؤكداً أنهم قدموا أرواحهم فداءً لمصر دون انتظار مقابل، وما زالوا يبذلون الغالي والنفيس في سبيل تحقيق الرخاء والأمن والاستقرار للوطن، وفي نهاية اللقاء تبادل المحافظ ومساعد الوزير ومدير الأمن الدروع التذكارية بمناسبة هذه الذكرى الخالدة.

وخلال الزيارة، قام المحافظ بتوزيع الورود على الخدمات الأمنية المتواجدة بمحيط مديرية الأمن، كما وجه فريق متطوعي الغربية بتوزيع باقات الورود على الخدمات الأمنية في محيط الأقسام الشرطية ونقاط التمركز بالمدينة.


النصب التذكارى بالمنوفية
النصب التذكارى بالمنوفية

جانب من الإحتفال
جانب من الاحتفال

جانب من الحدث
جانب من الحدث

جانب من تقديم التهنئة للقيادات الأمنية بالمنوفية
جانب من تقديم التهنئة للقيادات الأمنية بالمنوفية

جانب من مشاركة محجافظ الغربية
جانب من مشاركة محافظ الغربية

محافظ الغربية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بمناسبة أعياد الشرطة
محافظ الغربية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بمناسبة أعياد الشرطة

محافظ المنوفية يقدم التهنئة
محافظ المنوفية يقدم التهنئة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة