أكرم القصاص - علا الشافعي

الفراعنة قدها وجايين من أجلها .. رحلة الجماهير المصرية تغادر القاهرة لمؤازرة المنتخب

الأربعاء، 26 يناير 2022 10:21 ص
الفراعنة قدها وجايين من أجلها .. رحلة الجماهير المصرية تغادر القاهرة لمؤازرة المنتخب الجماهير المصرية
كتب محمد مراد و حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الجماهير المصرية بمطار القاهرة المغادرة إلى الكاميرون على حمل لافتات تحمل " الفراعنة قدها و جايين من أجلها 8 “ قبل السفر لمؤازرة منتخب مصر أمام كوت ديفوار  المقرر لها السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة،  على ستاد جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا.

 
وطالب كيروش لاعبيه بضرورة التركيز الشديد أمام كوت ديفوار في ظل امتلاك منتخب الأفيال العديد من الأسلحة سواء في خط الوسط أو الهجوم، مثل  سباسيتان هالير، مُهاجم أياكس، وهداف مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022 ، ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس، إلى جانب فرانك كيسي متوسط ميدان اي سي ميلان.
 
ويعتمد كيروش في مباراة اليوم أمام كوت ديفوار، على التأمين الدفاعي للفراعنة مع اللعب على الهجمات المرتدة مستغلا الثغرات الدفاعية في صفوف الأفيال وكذلك سرعات محمد صلاح ومعه احمد سيد زيزو على حساب عبد الله السعيد، لتسجيل الأهداف وتحقيق الفوز . 
 
ويعتبر التشكيل الأقرب لمنتخب مصر في مباراة كوت ديفوار، محمد الشناوى في حراسة المرمى وعمر كمال ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازي وأحمد فتوح في الدفاع، وعمرو السولية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو في الوسط، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفي محمد في الهجوم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة