أكرم القصاص - علا الشافعي

منى زكى على انستجرام: هذا ما يفعله الأشخاص الأصحاء عقليا

الأربعاء، 26 يناير 2022 03:42 م
منى زكى على انستجرام: هذا ما يفعله الأشخاص الأصحاء عقليا منى زكى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة منى زكى ستورى باللغة الإنجليزية من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام، والتي تضمنت 6 أشياء يفعلها الأشخاص الأقوياء "عقليا"، وعلقت عليها قائلة "ملاحظة لـ نفسى".

وتضمنت الصورة التي نشرتها منى زكى الآتى:"

  1. يتعافون سريعا، ولا يضيعون وقتهم في الشعور بالأسف على أنفسهم.
  2. يتبنون التغيير، ويرحبون بالتحديات. 
  3. يبقون سعداء، بسبب إنهم لا يهدرون طاقتهم على أشياء لا يمكنهم السيطرة عليها.
  4. طيبون ومنصفون ولا يخافون قول ما يريدون.
  5. هم على استعداد لـ تحمل المخاطر المحسوبة.
  6. يحتفلون بنجاح الآخرين، كما أنهم لا يشعرون بالغيرة من هذا النجاح.

 

  1. منى زكى
    منى زكى

شاركت النجمة منى زكى مؤخرا متابعيها على حسابها الشخصى على انستجرام من خلال خاصية ستورى، بكلمات تدعو بها الله بالحفاظ على عائلتها من كل سوء.

وقالت زكى خلال الاستورى: اللهم إن عائلتى هم الرضا وأطهر النعم لقلبى فاسقهم العافية والسعادة بلا منتهى واحفظهم من كل مكروه، اللهم احفظ عائلتى فهم أغلى ما أملك، اللهم احفظنى واحفظهم وعافنى واعف عنهم واجمع شملنا وألف بين قلوبنا واكفنا  شر أنفسنا والشيطان وأولاد الحرام ، اللهم بارك لى فى عمرى وأهلى وعملى وفى وقتى وصحتى وفى مالى وفى كافة شئونى وأحوالى.

وسابقا، أكدت النجمة منى زكى، أن عام 2021 كان عامًا سعيدًا ومميزا لها، مقدمة الشكر لكل شخص كان جزءًا منها من عائلتها وأصدقائها وزملائها فى العمل وجمهورها فى كل مكان، متمنية أن يكون العام الجديد 2022 عامًا سعيدًا على الجميع.

ونشرت وقتها عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، فيديو يلخص نشاطها الفنى طوال العام المنصرم، منها بطولتها لمسلسل لعبة نيوتن، وأيضًا مشاركتها فى حفل موكب المومياوات الملكية، صحبته بتعليق: "2021 كانت سنة سعيدة بالنسبة لى، ممتنة لكل شخص كان جزء منها، شكرًا لعائلتى وأصدقائى وزملائى فى العمل، والأهم جمهورى لأن مكنتش هقدر أعمل كل ده من غيركم.. سنة جديدة سعيدة عليكم جميعًا".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة