أكرم القصاص

محمود عبدالراضى

لماذا يرتدي هؤلاء تيشرت الأهلي؟!

الخميس، 27 يناير 2022 08:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأهلي الذي طالما كان مصدر سعادة لجماهيره، بات أداؤه الفني مصدر قلق لجماهيره لا سيما أنه على أعتاب المشاركة بكأس العالم للأندية وقد ظهر اليوم باهتا مرتبكا.
 
تساؤلات من نوعية: لماذا يرتدي هؤلاء التيشرت الأحمر؟!! لماذا نادي بحجم الأهلي يدافع عنه محمد هاني الضعيف فنيا ومن السهولة بمكان أن يمر منه أي مهاجم!! ولماذا يحتفظ حتى الآن برامي ربيعة الذي نسي لعبة كرة القدم!! ومحمود وحيد الذي بات لا يتناسب مع الأهلي، وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكويسوني يجب أن يغادروا الأهلي فورا، بعد الاداء الهزيل والضعيف وعدم القدرة على منح المارد الأحمر الأفضلية.
يبدو أن موسيماني يؤدي في الاعلام والتصريحات أكثر من الملعب، فلا يملك أي خطط ولا يعرف التشكيلة الجيدة، ومن السهولة بمكان أن تخطف منه ٣ نقاط حتى لو كان فريقك أقل من الأهلي فنيا.
 
"موسيماني"، بأي منطق يلح على التجديد!!، وهو الضعيف فنيا وتكتيكا، وبات يمثل عبئا نفسيا على جماهير الأهلي، التي أيقنت أن الأهلي أكبر بكثير من "موسيماني"، الذي استفاد كثيرا من ارتباط اسمه بنادي القرن، بينما هو لم يقدم شيئا للأهلي.
 
لسان حال جماهير الأهلي، تتمنى عدم ذهاب الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية بهذا الأداء الفني المترهل، خوفا من الخروج بفضيحة وهزائم ضخمة تلاحق الأهلي تاريخيا.
 
للأسف، الأهلي فقد قوته وهيبته والاداء الفني الممتع في عصر الموسيماني ، وصفقاته التي لم تغني أو تسمن من جوع، بالاضافة لوجود لاعبين لا يستحقون ارتداء تيشرت الأهلي، وبات الناشئين أفضل منهم بكثير.
 
إذا كنتم تتمنون عودة الأهلي صاحب المتعة والإبداع من جديد للساحرة المستديرة، فابعدوا عن موسيماني، وابحثوا عن إعارات لـ رامي ربيعة ومحمد هاني ومحمود وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد ولويس ميكوسوني.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة