أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال علام: هناك أخبار يتم تناولها بشكل خاطئ عن المنتخب واللاعبون قدموا ما عليهم

الخميس، 27 يناير 2022 12:06 ص
جمال علام: هناك أخبار يتم تناولها بشكل خاطئ عن المنتخب واللاعبون قدموا ما عليهم جمال علام
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أنه سعيد بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبو المنتخب الوطني بعد الفوز على كوت ديفوار، مطالبا اللاعبين بتقديم مستويات أكبر والوصول إلى المباراة النهائية والفوز باللقب.

وأضاف علام في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس: "بعض القنوات تشتكي من اتحاد الكرة بسبب الحظر الإعلامي، لكن كان لا بد أن نقفل على المنتخب ونوفر له كل التركيز التام لتحقيق الأهداف المنشودة".

وتابع: "هناك التزام كبير في معسكر المنتخب، اليوم وصلنا لمرحلة الرضا على أداء اللاعبين لأنهم يقدمون ما يتوجب عليهم، النتائج يتحكم فيها عامل التوفيق ونتمنى أن يكون لنا نصيب في انتصارات مقبلة".

وواصل: "هناك أخبار تم تناولها بشكل خاطئ عن المنتخب، منها شائعة خناقتي مع كارتيرون، هذه من أسباب أن الجهاز الفني بعيد إلى حد ما عن التواصل مع الإعلام".

وجاء تشكيل المنتخب الوطني على النحو التالي: حارس المرمى: محمد الشناوي، والمدافعون: أحمد فتوح – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – عمر كمال عبد الواحد، ولاعبو الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد النني، ولاعبو الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: محمد أبو جبل - أيمن أشرف - محمود علاء - مهند لاشين - محمود حسن تريزيجيه - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - محمد شريف. 

جاء تشكيل كوت ديفوار على النحو التالي: حراسة المرمى: سانجاري بادرا، وخط الدفاع: سيرجي أورييه – إيريك بايلي– سيمون ديلي – ويلفريد كانون، وخط الوسط: فرانك كيسي – جان ميشيل سيري – إبراهيما سانجاري، وخط الهجوم: نيكولاس بيبي – سيباستيان هالير– ماكس جارديل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة