أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة مغربية: ريان مايي ورقة الأسود الرابحة أمام مصر

الخميس، 27 يناير 2022 12:21 م
صحيفة مغربية: ريان مايي ورقة الأسود الرابحة أمام مصر ريان مايي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن صدام منتخب المغرب مع منتخب مصر الأحد المقبل في دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، لن يكون سهلا.

قالت صحيفة " المنتخب " المغربية أن هناك ترقب كبير حول اعتماد وحيد خاليلوزيتش مدرب الأسود هذه المرة على المهاجم ريان مايي أمام مصر في التشكيلة الأساسية، بعد عودته لأجواء المنافسة وتعافيه من الإصابة.

وتابعت الصحيفة أن ريان شارك في الشوط الثاني من مباراة مالاوي وقدم مستوى جيدا، بدليل ان خاليلوزيتش أثنى عليه بعد المباراة.

وتألق مايي في تصفيات المونديال مع الأسود وسجل عده أهداف، وكان من اللاعبين الذين يعول عليهم خاليلوزيتش في أمم أفريقيا لولا الإصابة التي حرمته من المشاركة في مباريات دور المجموعات.

شددت الصحيفة على أن هناك نسبة كبيرة فى مشاركة ريان مايي كأساسي أمام مصر بدلا من أيوب الكعبي، خاصة مع الإمكانيات التي يتوفر عليها من اختراق واندفاع وقوة وسرعة، ستفيد حتما الأسود.

أسدل الستار على مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، المقامة حاليا في الكاميرون، حيث تأهلت 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي منها المنتخب الوطني بعدما تغلب على نظيره منتخب كوت ديفوار 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي بدون أهداف.

 

وفيما يلي مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية:

 

جامبيا × الكاميرون – السبت 29 يناير – الساعة 6 مساء

بوكينا فاسو × تونس- السبت 29 يناير – الساعة 9 مساء

مصر × المغرب- الاحد 30 يناير- الساعة 5 مساء

السنغال × غينيا الإستوائية – الأحد 30 يناير – الساعة 9 مساء

 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة