أكرم القصاص

ريال مدريد يرفض رحيل 6 لاعبين فى يناير

السبت، 29 يناير 2022 02:05 م
ريال مدريد يرفض رحيل 6 لاعبين فى يناير جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني رحيل أى لاعب عن صفوف الملكى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وحسبما نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد قرر تأجيل ملف الراحلين عن الميرنجى إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالرغم من وجود بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على عدد كافٍ من الدقائق خلال الموسم الجاري 2021-2022.

وأضافت الصحيفة أنه بالرغم من فقدان العديد من لاعبي الريال فرصة المشاركة باستمرار مع الملكي، مثل فرانشيسكو إيسكو وجاريث بيل وهازارد وفاييخو وماريانو دياز ولوكا يوفيتش للمشاركة مع الفريق، إلا أنه لا مجال لرحيل أحد فى يناير.

وأشارت الصحيفة إلى أن جميع لاعبي ريال مدريد المهددين بالرحيل عن الميرنجي رفضوا فكرة الرحيل خلال انتقالات يناير، مؤكدين تمسكهم بفرصة اللعب حتى نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

واختتمت الصحيفة بأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، سيحاول استخدام هؤلاء اللاعبين فى كأس ملك إسبانيا عن طريق تطبيق سياسة التدوير، لتفادى ضغط المباريات والإرهاق بين الدوري الإسباني والمشاركة في دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن الفريق سيواجه باريس سان جيرمان في دور الـ16 من البطولة.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة