أكرم القصاص - علا الشافعي

دليلك لشراء أعظم الكتب.. سور الأزبكية مملكة عشاق القراءة والتراث.. فيديو

السبت، 29 يناير 2022 01:07 م
دليلك لشراء أعظم الكتب.. سور الأزبكية مملكة عشاق القراءة والتراث.. فيديو سور الأزبكية
بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى اليوم السابع جولة داخل سور الأزبكية بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 53، فى مركز مصر للمعارض بالتجمع الخامس.

 
وقدمت الجولة أكبر عدد من المكتبات داخل السور والتى تمتاز بتقديمها لعدد كبير من الكتب والمجلات القديمة والمتنوعة باللغات العربية والأجنبية.
 
ويشارك السور بعدد كبير من المكتبات تعتبر الأكبر فى تاريخ المشاركات فى الدورات الثلاث الأخيرة، حيث تشهد الدورة المقبلة مشاركة أكثر من 50 تاجر كتب قديمة بسور الأزبكية والذين سيتواجدون بصالة 4 بنفس الجناح الخاص بالكتب الإسلامية.
 
ويعد جناح "سور الأزبكية" أكثر الأجنحة رواجًا وزحامًا، فيما يخص بيع الكتب، بسبب العروض التى أعلنت عنها مكتبابت الأزبكية، والتى وصلت إلى بيع مجموعة من القصص أوالروايات بسعر 10 جنيهات فقط، أو بيع رواية واحدة صغيرة بسعر واحد جنيه، وبعض الكتب العلمية الكبيرة أو الروايات الكبيرة بأسعار تبدأ من 10 جنيهات.
 
ويوفر سور الأزبكية عددًا متنوعًا من الإصدارات القديمة والمستعملة سواء فى الرواية، والقصة القصيرة، والشعر، والمسرح، والأدب... إلخ، بأسعار زهيدة فى متناول الجميع للكبار والصغار.
 
وتشهد الدورة الـ53 من إطلاق خدمات جديدة على المنصة الرقمية للمعرض من أهمها توصيل الكتاب للمنازل، وسيتم تفعيلها بالتعاون مع هيئة البريد، مشيرة إلى أن الخدمات ستمتد إلى جميع دور النشر المشاركة فى المعرض وتغطى كل محافظات مصر، وستكون بمقابل بسيط، والخدمة سيتم تعميمها على جميع المحافظات، لأول مرة من نوعها فى مصر، بالتعاون مع هيئة البريد، ويمكن لأى قارئ حالت ظروفه بينه وبين الحضور إلى معرض الكتاب، أن يطلب أحد الكتب عن طريق الشحن، على أن يدفع أجرا رمزيا تكلفة الشحن.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة