أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 5 يناير: تحسن الأوضاع

الأربعاء، 05 يناير 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 5 يناير: تحسن الأوضاع برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الجدى شخصية تجمع بين العقلانية التامة والحساسية بدرجة شديدة، يستطيع تجاوز الحزن من خلال عقلانيته، بل أحياناً يلجأ للتهكم على مشاعره السيئة، شخصية واضحة حساسة تتسم بالثبات والارتكاز 
 

برج الجدي في حظك اليوم 5 يناير

برج الجدي أحياناً يغلب عليه الجزء العاطفي وتظهر مشاعره بشكل مفرط ما يؤثر على علاقاته مع الآخرين، نوبات غضبه الشديدة وانفعالاته تضعه أحياناً فى مأزق، لكن مع ذلك ما يلبث أن يتدراك الأمور ويقدر كل شىء بحق قدره لإصلاح المسألة.
 

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة درة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

تتحسن الأوضاع وتتسارع نحو تغيير شامل، يؤثر ذلك على كل من حولك، ستضطر لإعادة صياغة علاقاتك بكل من حولك من جديد، مع حظوظ أفضل في تحقيق بعض الإنجازات والنجاحات التي تفوق توقعك. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

على الرغم من ميل مولود برج الجدي للعصبية بشكل كبير، ولكن في ظل التطورات الأخيرة ستهدأ قليلاً، في محاولة للتروي ورؤية كل شيء بقدره، وهذا سيحسن بشكل كبير علاقتك بشريكه، حيث تصبح خالية من الإجهاد والتوتر ومفعمة بالهدوء والسكينة والاطمئنان. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

بعض التدريبات الرياضية في سبيل التخلص من العصبية لشخصية السرطان لن تضر بشئ، بل ستساعدك بشكل أكبر في المراحل العديدة القادمة، ويمكنها أن تكون الرياضة سببا رئيسيا فيما بعد عن نجاحات اخرى لم تكن تتوقعها.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المستجدات تفرض طرق جديدة للتفكير والتأقلم، مرونة التعامل ليست ضعف بقدر ما هي قدرة على المواكبة والاستمرار لتحقيق الهدف المنشود، الرياضة والتدريب النفسي على كبت المشاعر السلبية يكاد أن يصل بك لدرجة الكمال، التدريب النفسي ايضاً يحتاج لوقت؛ ستستطيع حينئذ رؤية جوهر الأشخاص فقط من خلال النظر إليهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة