أكرم القصاص - علا الشافعي

فى خطوات بسيطة.. تعلمى طريقة رسم الآيلاينر بشكل احترافى بسهولة

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 04:00 ص
فى خطوات بسيطة.. تعلمى طريقة رسم الآيلاينر بشكل احترافى بسهولة ايلاينر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تريد أن تصبح واثقة من نفسها ومن إطلالتها سواء من تسريحة شعرها أو اختيار ملابسها بعناية أو وضع مكياج يناسب وجهها، وكثير من الفتيات لا تستطيع اتقان وضع الآيلاينر على العين بشكل جيد، وقد تجد بعضهن أنها مهمة صعبة. ويوجد خطوات بسيطة وسهلة، حول وضع الآيلاينر لإبراز شكل العين بشكل مثالى، وفقاً لموقع" stylecraze".

كيفية وضع الآيلاينر بشكل مثالى

1 – تجهيز العين

تعتبر هذه الخطوة التي يتم تجاهلها من أهم الخطوات مثل تنظيف الوجه، يجب وضع مرطب للوجه أو كريم حول العينين، ويساعد الكريم في التخلص من التجاعيد المبكرة أو أي تغيير في اللون في هذه المنطقة.

2 – البدء بقاعدة نظيفة

لعمل قاعدة متساوية ونظيفة يجب وضع كمية صغيرة من برايمر العين على الجفن وتحت العين، وحول العين بشكل عام، والبرايمر يجعل البشرة أكثر نعومة، مما يسهل عملية وضع الماكياج، ويعطى لمسة خالية من العيوب ويحافظ على الميكاج لفترة طويلة، ويمكن وضع الكونسيلر أعلى الجفن وتحت العينين، وخلطه بشكل كبير مع وضع بودرة التثبيت.

3 – خط بعيد

يمكن خلال هذه الخطوة عمل خط فوق الرموش عن طريق الفرشاة التي تأتى مع الكحل، أو شراء واحدة، واستخدام الخطوط الصغيرة حتى لا يخلق فوضى، وبعد الانتهاء من عين يجب فعل نفس الشئ في العين الأخرى.

4 – رفعها للخارج

يجب السير على الخط الطبيعى للرموش السفلى، يجب رسم خط وملئه ببطء، مع أخذ وقت عند البدء لأول مرة، لأنه إذا فسد الخط فيجب البدء من جديد.

5 – الانتهاء من المظهر

يمكن بعد الانتهاء من عمل الخط، البدء في عمل خط الرموش السفلى من النصف الخارجي، باستخدام قلم تحديد، ثم وضع بعض الماسكارا، وهكذا تكون الطريقة تمت بنجاح.

ايلاينر
ايلاينر

 

تجهيز العين
تجهيز العين

 

خط بعيد
خط بعيد

 

رفعها للخارج
رفعها للخارج

 

قاعدة نظيفة
قاعدة نظيفة

 

وضع الايلاينر
وضع الايلاينر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة