<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 04:14 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمد شريف
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،زيزو يتصدر قائمة أغلى 9 لاعبين فى الدورى المصرى،كولر يفاضل بين شريف وشادي حسين لقيادة هجوم الأهلي أمام الإسماعيلي .

الأهلى و الزمالك 21 يناير باستاد القاهرة فى الدورى العام

حددت رابطة أندية الدوري المصرية المحترفة يوم ٢١ يناير المقبل موعدًا لمباراة الزمالك و الأهلي في الجولة الرابعة عشر للدوري باستاد القاهرة في السابعة مساءً.
 
 

كولر يفاضل بين شريف وشادي حسين لقيادة هجوم الأهلي أمام الإسماعيلي

 
يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بين الثنائي محمد شريف وشادي حسين لقيادة هجوم الفريق الأحمر في مباراته غدا ضد الإسماعيلي في افتتاح بطولة الدوري المصري، من أجل تثبيته في قيادة هجوم الأهلي مع انطلاق مشوار الفريق الأحمر في مسابقة الدوري المصري، في ظل رغبته في استكشاف كل اللاعبين.
 

جاريدو يعلن قائمة الإسماعيلى لمباراة الأهلى.. 7 وافدين جدد ولاعب صاعد

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي الاسباني خوان جاريدو، قائمة لاعبيه الأولي استعداداً لقمة الأهلي غداً الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في افتتاح النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الممتاز في نسختها الجديدة بحضور 6 آلاف مشجع.
 
 

تصدر أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب نادى الزمالك، قائمة أغلى 9 لاعبين فى الدورى المصرى، وذلك قبل انطلاق النسخة الجديدة من عمر مسابقة الدورى العام، والتى تحمل النسخة رقم 64، حيث قدم زيزو مستوى متميزا الموسم الماضى بعدما تصدر قائمة الهدافين بختام الموسم.

 

 

أعلن النادي المصري في بيان رسمي، عن حصوله على الموافقات اللازمة لخوض مبارياته في الدوري العام بنسخته رقم 64، على استاد السويس الجديد، وذلك اعتباراً من الأسبوع الرابع بالدوري.
 
 

منتخب الشباب يخاطب السنغال ونيجيريا لمواجهتهما وديا قبل بطولة أمم أفريقيا

 

خاطب منتخب مصر للشباب مواليد 2003، كلا من السنغال ونيجيريا لمواجهة أحدهما وديا في فبراير المقبل قل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تحضتنها مصر في نفس الشهر من العام القادم.

 

وصول البطاقة الدولية للثنائى النيجيرى فى طلائع الجيش

 

وصلت البطاقة الدولية للثنائى النيجيري موسيس ولقمان محمد الوافدان الجدد لنادى طلائع الجيش ليصبح من حق اللاعبان المشاركة في مباراة الداخلية بضربة بداية الدوري والمقرر لها الخميس المقبل.
 
 
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة