أكرم القصاص - علا الشافعي

ميكالى: مواجهة إيسواتيني الأولى كانت صعبة وأسعى لحصد ميدالية أولمبية مع مصر

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 08:27 م
ميكالى: مواجهة إيسواتيني الأولى كانت صعبة وأسعى لحصد ميدالية أولمبية مع مصر ميكالى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن استعداداته لمواجهة إسواتيني المقرر لها الأحد في إياب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024".
 
وقال ميكالي في المؤتمر الصحفي الذي عقد على ملعب الإسكندرية اليوم الجمعة: "مباراة الذهاب كانت صعبة لأننا كنا نسعى لاختيار أفضل تشكيلة وكنا نتمنى تسجيل أهداف ولكن الحظ منعنا من تسجيل ٣ أهداف محققة".
 
وواصل المدير الفني للمنتخب الأولمبي: "نتمنى تعويض التعادل السلبي في لقاء الذهاب وتحقيق الفوز وتخطى منتخب إسواتيني وسنعمل على تصحيح الأخطاء وسرعة انهاء الهجمات، نثق فى جميع اللاعبين واتمنى أن يظهر اللاعبون بمستواهم الحقيقي".
 
وأكمل المدرب البرازيلي: "أمضيت شهرين مع المنتخب الأولمبي ولازلت أؤكد أننى أسعى للحصول مع المنتخب على ميدالية أولمبية، اللاعبون لديهم قدرة كبيرة على الاستجابة للخطط وتنفيذ التعليمات والمطلوب منهم".
 
وفى حال فوز مصر على وإيسواتيني بالدور الثاني من التصفيات، يصعد المنتخب الأولمبي للدور الثالث والأخير ليواجه الفائز من منتخبي زامبيا وسيراليون في الفترة من 20 إلى 29 مارس 2023.
 
يذكر أن الفائز يصعد بعد ذلك مباشرةً إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي تُقام بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى لأولمبياد باريس 2024، بينما صاحب المركز الرابع يلعب ملحق مع نظيره الآسيوي على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة