أكرم القصاص

سالى الحسينى مخرجة فيلم السباحتان: مشاهد عبور البحر من أصعب المشاهد

الخميس، 24 نوفمبر 2022 05:00 م
سالى الحسينى مخرجة فيلم السباحتان: مشاهد عبور البحر من أصعب المشاهد سالى الحسينى مع لميس محمد
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مخرجة فيلم The Swimmers سالى الحسينى في تصريحات خاصة لليوم السابع، أنها واجهت صعوبة كبيرة في تصوير مشاهد البحر، حيث صرحت قائلة :" كانت مشاهد عبور البحر من أصعب المشاهد التي واجهتها، بسبب أن التصوير في بحر مفتوح مع هذا العدد من الأشخاص، وأنت تحت رحمة البحر، كما كنا نقوم بالتصوير في فترة كورونا لذا كان علينا اتخاذ جميع الاحتياطات الممكنة، وذلك بالإضافة إلى وجود وقت قصير للتصوير".

كما تابعت الحسينى إجابتها قائلة:"استخدمنا خزانات مياه فقط في المشاهد الليلية، لأنه كان من الخطير وضع 25 ممثلا في المياه ليلا، خاصة أننا ذهبنا إلى نفس البقعة اللاتى سافرت منها يسرا وسارة بطلات الفيلم وخلال وجودنا شاهدنا مجموعة من الزوارق لأشخاص يحاولون الهجرة، وهذا جعل الممثلين يشاهدون جزءا من الحقيقة التي تحدث وهذا ساعدهم في تأديه أدوارهم".

سالى الحسينى مع لميس محمد
سالى الحسينى مع لميس محمد

يتبع فيلم The Swimmers القصة البطولية للأختين سارة ويسرا مارديني ورحلتهم كلاجئين من الحرب السورية إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في ٢٠١٦، حيث وهبوا مهاراتهم في السباحة وقلوبهم إلى العمل البطولي، وطرح العمل يوم 23 نوفمبر الجارى على منصة نيتفلكس.

الفيلم من بطولة ناتالي عيسى، منال عيسى، ماتياس شفايجوفر، أحمد مالك، جيمس كريشنا فلويد، نائل تزيجاي، كندة علوش وعلي سليمان.

فيلم The Swimmers من إخراج سالي الحسيني، وكتابة سالي الحسيني، والكاتب المسرحي وكاتب السيناريو الحائز على عدة جوائز جاك ثورن، ومن إنتاج تيم بيفين، واريك فيلنر، وتيم كول، وعلي جعفر، بالإضافة إلى ستيفن دالدري، وكاثرين بومفريت، وتيلي كولسون كمنتجين منفذين.

The Swimmers
The Swimmers
The Swimmers
The Swimmers

 

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة