أكرم القصاص

سحب كثيفة تغطى سماء الإسكندرية وتحذيرات بهطول أمطار.. صور وفيديو

الخميس، 24 نوفمبر 2022 05:07 م
سحب كثيفة تغطى سماء الإسكندرية وتحذيرات بهطول أمطار.. صور وفيديو سحب ركامية سوداء تغطي سماء الإسكندرية
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد محافظة الإسكندرية حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد التى أعلنت هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة تتزداد إلى رعدية بنسبة 50%، وتكون درجة الحرارة العظمى 22 درجة والصغرى 16 درجة وسرعة الرياح من 40% إلى 50% وتكون جنوبية غربية إلى شمالية، ونسبة الرطوبة بين 50 إلى 85%.

ومن جانبها أعلنت شركة الصرف الصحى فى الإسكندرية برئاسة اللواء محمود نافع رفع حالة الطوارئ استعدادا للأمطار بناء على توقعات هيئة الأرصاد بهطول أمطار، تبدأ خفيفة نهارا وتكون  متوسطة ورعدية مساء.

وقال اللواء محمود نافع إن شركة الصرف الصحى بالإسكندرية نشرت 122 سيارة و30 معدة وبدالة بكل المناطق الساخنة بالمحافظة، للتعامل مع أى تجمعات لمياه الأمطار تنتج عن حالة الطقس.

وأشار رئيس شركة الصرف الصحى إلى أنه تم وقف الإجازات وبدل الراحات وتنتشر السيارات والبدالات فى المناطق الساخنة، وتستمر أعمال التطهير الشنايش والمصبات والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية وتفريغ بيارات محطات الرفع أولا بأول.

وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقى شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا  وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد على التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

سحب ركامية سوداء تغطي سماء الإسكندرية (1)
سحب ركامية سوداء تغطي سماء الإسكندرية (1)

 

سحب ركامية سوداء تغطي سماء الإسكندرية (2)
سحب ركامية سوداء تغطي سماء الإسكندرية (2)

 

سحب ركامية سوداء تغطي سماء الإسكندرية (3)
سحب ركامية سوداء تغطي سماء الإسكندرية (3)

 

سحب ركامية سوداء تغطي سماء الإسكندرية (4)
سحب ركامية سوداء تغطي سماء الإسكندرية (4)


 

 

 


 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة