أكرم القصاص

كأس العالم فى البحر الأحمر.. سياح العالم يشجعون منتخباتهم من الغردقة.. شاشات عرض ضخمة داخل مقرات الإقامة.. عرض توقيتات المباريات بشكل واضح للسياح.. تقديم عروض ترفيهية ورياضية بأعلام المنتخبات الفائزة.. صور

الخميس، 24 نوفمبر 2022 02:00 م
كأس العالم فى البحر الأحمر.. سياح العالم يشجعون منتخباتهم من الغردقة.. شاشات عرض ضخمة داخل مقرات الإقامة.. عرض توقيتات المباريات بشكل واضح للسياح.. تقديم عروض ترفيهية ورياضية بأعلام المنتخبات الفائزة.. صور رفع العلم السعودى بعد فوزه على الارجنتين
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضم الفنادق والمنتجعات المصرية وتحديدا داخل منطقة البحر الأحمر، ومدينة الغردقة السياحية، أعدادا كبيرة من السياح من جنسيات مختلفة والتي تشارك منتخباتها في كأس العالم 2022 بدولة قطر، حيث استعدت إدارة الفنادق المختلفة لاستمتاع السياح من الجنسيات المختلفة بالتجهيز لتشجيع منتخباتهم اثناء مبارياتهم في كأس العالم .

من جانبه قال محمد عيد سليمان، مدير كبري المجموعات السياحية في البحر الأحمر، إن فنادق البحر الأحمر استعدت استعدادا كبيرا لاستقبال مباريات كأس العالم داخل الفنادق المختلفة، حيث تم تجهيز عدة صالات لعرض المباريات من خلال شاشات عرض ضخمة داخل الفنادق .

كذلك تجهيز الصالات بأعلام المنتخبات التي ستلعب المباراة حسب توقيتها، وكذلك نشر توقيت المباريات بشكل واضح في صالات الفندق والاماكن المختلفة له، فضلا عن اتاحة كل أنواع الترفيه والاستمتاع للسائح اثناء مشاهدته فريق بلاده يشارك في كأس العالم .

فيما أكد أبو الحجاج العماري مديري أحد الفنادق بمرسى علم، أنه تم تجهيز مكان مخصص داخل الفندق لمشاهدة مباريات كأس العالم يوميا يتجمع السياح لمشاهدة المباريات في كأس العالم، وتجهيز كميات كبيرة من الاعلام الصغيرة الخاصة بكل دول في حالة الفوز نسمح للسياح بالاحتفال داخل الفندق بطريقتهم الخاصة .

وأضاف أنه تم تجهيز مجسمات على شكل كأس العالم أيضا لادخال البهجة وجو كأس العالم لاستمتاع السائح بالمشاهدة علي فريق بلاده داخل فنادق البحر الأحمر، مضيفا أن نسب الاشغال الفندق ارتفعت في الغردقة وشرم الشيخ بسبب كأس العالم خاصة بعد تخفيضات حاملي تأشيرات هيا التي أعلنت عنها الحكومة المصرية .

فيما شهدت بعض الفنادق المختلفة بالبحر الاحمر تقديم عروض فنية وترفيهية بداخلها بالاعلام المنتخبات المختلفة المشاركة في كأس العالم، واحتفلت أيضا الكثير من العالمين والسياح داخل فنادق البحر الأحمر بفوز المنتخب السعودي علي نظيرة الارجنتيني، حيث قدم مجدي عبد الغني لاعب الفلاي بورد الشهيرة بالغردقة استعراض بأحد فنادق الغردقة وهو يحمل العلم السعودي .

وقال مجدي عبد الغني لاعب الفلاي بورد، أن تم تقديم عرض للسياح بالعلم السعودي تعبيرا عن الفرحة بفوز منتخب عربي في كأس العالم، مؤكدا علي أن الكثير من السياح كان يشجع السعودية علي الارجنتين، وأن ذلك جاء بعد حماس العاملين في الفنادق اثناء التشجيع .

وتشهد المدن السياحية المصرية، بشكل عام، ومدن محافظة البحر الأحمر وهي الغردقة ومرسى علم والفنادق المختلفة بسفاجا، بشكل خاص حالة من الانتعاشه السياحية الغير مسبوقة، وذلك مع بداية الموسم السياحي الشتوي، حيث بلغت نسب الاشغال الفندقي أكثر من 90 % في أغلب الفنادق والمنتجعات المختلفة.

وترجع ارتفاع نسب الاشغالات الفندقية لعدة عوامل اولاها لما تشهده الدول الأوروبية من حالة طقس سيئ وانتشار الثلوج في اغلب الدول، تأني بعد ذلك لما يشهده المنافس القوي سياحيا بمصر وهي تركيا من حالة طقس سيئ في فصل الشتاء ، حيث يغير السياح الأوروبين الذين يزورون تركيا واجهتهم لمصر.

أجواء التشجيع نن السياح لمنتخباتهم
أجواء التشجيع نن السياح لمنتخباتهم

 

أجواء كأس العالم فى فنادق الغردقة
أجواء كأس العالم فى فنادق الغردقة

 

الاحتفال بفوز السعودية
الاحتفال بفوز السعودية

 

العلم السعودى في الغردقة
العلم السعودى في الغردقة

 

تجهيزات كأس العالم داخل الفنادق بالبحر الأحمر
تجهيزات كأس العالم داخل الفنادق بالبحر الأحمر

 

رفع العلم السعودى بعد فوزه عل  الارجنتين
رفع العلم السعودى بعد فوزه عل الارجنتين

 

سياح من كل دول العالم
سياح من كل دول العالم

 

قبل مباراة السعودية والارجنتين
قبل مباراة السعودية والارجنتين

 

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة