أكرم القصاص

كأس العالم 2022.. فالفيردي يحصد جائزة أفضل لاعب فى مباراة أوروجواى وكوريا الجنوبية

الخميس، 24 نوفمبر 2022 06:00 م
كأس العالم 2022.. فالفيردي يحصد جائزة أفضل لاعب فى مباراة أوروجواى وكوريا الجنوبية فالفيردي
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل فيدريكو فالفيردي لاعب منتخب الأوروجواى، على جائزة أفضل لاعب فى مباراة أوروجواى وكورويا الجنوبية، التى جمعتهما مساء اليوم، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثامنة والتى تضم كل من غانا والبرتغال. 
 
فرض التعادل السلبي، نفسه على مواجهة منتخب كوريا الجنوبية مع نظيره منتخب أوروجواي فى المواجهة التى جمعتهما مساء اليوم، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثامنة والتى تضم كل من غانا والبرتغال. 
 
وحرم القائم أوروجواي من هدفين الاول رأسية جودين فى الدقيقة 44 والثانى قذيفة فيدي فالفيردي التى كادت أن تكون هدف محقق وقاتل فى الدقيقة 90 والاخيرة من عمر المباراة التى حظيت بالندية والاثارة ولكنها خلت من الاهداف.
 
واقتسم أوروجواي وكوريا الجنوبية نقاط المباراة حيث حصل كل منهما على نقطة واحدة فى مستهل مشوارهما بالمونديال فى انتظار مواجهة البرازيل وصربيا مساء اليوم.
 
وشارك منتخب أوروجواي في نهائيات كأس العالم في 14 مناسبة، وتوج باللقب مرتين وذلك في أول نسخة سنة 1930 وفي الرابعة سنة 1950، وبلغ منتخب "السيلستي" المربع الذهبي في 3 مناسبات وذلك في دورات 1954 و1970 و2010، في حين اكتفى خلال النسخة الأخيرة في روسيا بالدور ربع النهائي وخرج إثر الهزيمة 2ـ0 أمام فرنسا، التي توجت باللقب فيما بعد.
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة