أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد The Devil’s Hour لـ موسمين جديدين بعد نجاح الجزء الأول

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 06:00 ص
تجديد The Devil’s Hour لـ موسمين جديدين بعد نجاح الجزء الأول The Devil’s Hour
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة أمازون برايم تجديد مسلسل The Devil’s Hour  لـ موسمين، وذلك بعد النجاح الذى حققه الموسم الأول من العمل الذى طرح في 28 أكتوبر الماضى، وتكون من 6 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

The Devil’s Hour
The Devil’s Hour

 

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الموسمين الثاني والثالث من سلسلة The Devil’s Hour في أوائل العام المقبل 2023، العمل من بطولة جيسيكا راين وبيتر كابالدي ونيكش باتيل وفيل دنستر وميرا سيال وبنجامين تشيفرز ، يتبع المسلسل عاملة اجتماعية تُدعى لوسي تشامبرز (رين) تستيقظ كل ليلة في نفس الوقت برؤى مرعبة. لوسي وابنها ووالدتها كلها مسكونة وتنجذب إلى البحث عن قاتل متسلسل.

كشفت شبكة أمازون عن بدء العمل على سلسلة إثارة وتشويق جديدة، ومن المقرر أن تطرح تحت اسم The Devil’s Hour، للكاتب البريطاني الصاعد توم موران، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، ولم يكشف إلى الآن أي معلومات حول أبطال العمل.

سلسلة الإثارة The Devil’s Hour تدور حول قصة امرأة تدعى لوسى، التي تستيقظ كل ليلة في الساعة 3.33 صباحًا بالضبط، في منتصف ما يسمى بساعة الشيطان بين 3 صباحًا و4 صباحًا، جنبا إلى ذلك ابن لوسي تشامبرز البالغ من العمر ثماني سنوات المنعزل وبلا عاطفة.

أما عن والدة لوسى فتتحدث إلى الكراسي الفارغة، ومنزلها مسكون بأصداء حياة ليست ملكها، ولكن عندما يكون اسمها مرتبطًا بشكل غير مفهوم بسلسلة من جرائم القتل الوحشية في المنطقة، فإن الإجابات التي أفلتت منها طوال هذه السنوات ستظهر أخيرًا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة