أكرم القصاص

نتائج مباريات اليوم السبت 26/ 11/ 2022 فى كأس العالم.. إنفوجراف

السبت، 26 نوفمبر 2022 11:30 م
نتائج مباريات اليوم السبت 26/ 11/ 2022 فى كأس العالم.. إنفوجراف منتخب بولندا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت مباريات اليوم السبت 26/ 11/ 2022، التى أقيمت فى بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا على الأراضى القطرية فى الفترة من 20 نوفمبر الجارى وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، عن فوز أستراليا وبولندا وفرنسا والأرجنتين على تونس والسعودية والدنمارك والمكسيك على الترتيب.

ونستعرض نتائج مباريات اليوم فى كأس العالم:

 

تونس 0 / 1 أستراليا

خسر منتخب تونس أمام أستراليا بنتيجة 0-1 فى المباراة التى جمعتهما باستاد "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

خطف ميتشيل دوك الهدف الأول لصالح منتخب أستراليا برأسية داخل شباك دحمان حارس تونس، فى الدقيقة 24، وظلت المباراة سجالا بين تونس وأستراليا حتي صافرة النهاية بفوز الأخيرة 1-0 واقتناص 3 نقاط ثمينة من اللقاء

بهذة النتيجة، يحصد منتخب أستراليا أول ثلاث نقاط في مشواره ببطولة كأس العالم 2022، ليحتل وصافة ترتيب المجموعة الرابعة بفارق الأهداف خلفًا لمنتخب فرنسا، فيما يتجمد رصيد تونس عند نقطة في مؤخرة الترتيب وبفارق الأهداف عن الدانمارك صاحب المركز الثالث

 

بولندا 2 / 0 السعودية

وتغلب منتخب بولندا على السعودية بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة فى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

أحرز بيوتر زيلينيسكي الهدف الأول لصالح منتخب بولندا أمام السعودية بالدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول، وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبولندا أمام السعودية، والأول في تاريخه مع منتخب بلاه في كأس العالم 2022

جدير بالذكر أن سالم الدوسري أهدر ركلة جزاء مستحقة لصالح السعودية أمام بولندا فى الدقيقة 45، ثم تذهب للبريك ويتصدى لها مرة أخرى حارس بولندا

بهذه النتيجة، يرفع منتخب بولندا رصيده للنقطة 4 ويتصدر ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، وبفارق نقطة عن السعودية الذي تجمد رصيده عند النقطة 3، فيما يأتي منتخب المكسيك ثالثًا برصيد نقطة، وأخيرًا الأرجنتين بدون رصيد من النقاط.

 

فرنسا 2 / 1 الدنمارك

تأهل منتخب فرنسا لدور الـ 16 من كأس العالم 2022، المقامة حاليا قطر، كأول المتأهلين، بعد فوزه المثير على نظيره منتخب الدنمارك، بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "974"، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

افتتح كيليان مبابي التسجيل لمنتخب فرنسا فى الدقيقة 61، من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة رائعة من ثيو هيرنانديز، سددها مباشرة على يسار حارس منتخب الدنمارك.

ونجح المنتخب الدنماركى فى تسجيل هدف التعادل سريعا، عن طريق اندرياس كريستنسن فى الدقيقة 68، من ضربة رأسية قوية، فشل هوجو لوريس فى التصدى لها، وخطف مبابي هدف الفوز لمنتخب الديوك فى الدقيقة 86، بعد متابعته لعرضية النجم أنطوان جريزمان

وتصدر منتخب فرنسا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما توقف رصيد الدنمارك عند نقطة واحدة فى المركز الثالث.

 

الأرجنتين 2 / 0 المكسيك

حقق منتخب الأرجنتين فوزا صعبا على حساب منتخب المكسيك بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا.

جاء هدف المباراة الأول عبر أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي في الدقيقة 64 من خلال تسديدة صاروخية زاحفة من قبل منطقة الجزاء لتستقر داخل الشباك.

وفي الدقيقة 87 سجل إنزو فيرنانديز لاعب منتخب الأرجنتين هدفا ثانيا لمنتخب التانجو من تمريرة ميسي، ليضمن الفوز لمنتخب بلاده بثنائية نظيفة.

بهذه النتيجة، أنعش المنتخب الأرجنتين آماله في التأهل لدور الـ16، بعد ان حقق أول 3 نقاط في المركز الثاني خلفا بولندا المتصدر برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل المكسيك المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة.

نتائج مباريات اليوم
نتائج مباريات اليوم




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة