أكرم القصاص - علا الشافعي

اخرج براحتك ما تشيلش هم الركنة.. أماكن الجراجات العمومية في القاهرة

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 02:00 م
اخرج براحتك ما تشيلش هم الركنة.. أماكن الجراجات العمومية في القاهرة جراج.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من الأماكن الأمانة وغير مخالفة لقوانين المرور وبأسعار مناسبة يمكن لأي فرد في أي وقت ترك سيارته بها دون قلق أو مخالفات قد تحدث نتيجة وضعها في مكان ممنوع، لذا يستعرض "اليوم السابع" أشهر وأهم الجراجات العمومية لتسهل عليك تجولك في منطقة وسط البلد وضواحيها كما يلي:

جراج الأوبرا

يقع جراج الأوبرا بمنطقة وسط البلد ويبدأ من أمام نفق الأزهر وميدان الأوبرا مرورا بسوق العتبة، وله عدد من المداخل والمخارج الواقعة في محيطه.

جراج الترجمان

يقع جراج الترجمان في منطقة بولاق خلف جريدة الأهرام بوسط البلد، يسهل ركن السيارات فيه حيث مساحة الواسعة، الأمر الذي قد يجنبك الغرامات المرورية إذا ركنت خارجة أو بمحازاة الرصيف.

جراجات عمومية
جراجات عمومية

جراج الأزهر

يقع جراج الأزهر أمام مستشفى الحسين الجامعي، خروجاً من منطقة العتبة، ولأن هذه المنطقة تعتبر من أكثر الأماكن إزدحاماً فمن الأفضل ترك سيارتك بداخل هذا الجراج.

جراج البستان

يقع جراج البستان بمنطقة وسط البلد بحي باب اللوق، وذلك بجوار مول البستان، وهو من أكبر المساحات المخصص لركن السيارات في قلب وسط البلد والتي يسهل عليك ركنة سيارتك بشكل أمن.

جراج التحرير

يوجد جراج التحرير بقلب ميدان التحرير يحتوي على عدة طوابق، ويساع عدد كبير من السيارات، فإذا كنت تريد التنزه في منطقة وسط البلد ومع سيارتك، فإن أأمن مكان تتركها فيه هو جراج التحرير.

الجراج
الجراج

 

جراج التحرير
جراج التحرير

 

جراجات عمومية
جراجات عمومية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة