أكرم القصاص

استمتع واتفسح بـ 20 جنيه بس.. جولة داخل سفارى بارك وحديقة الطفل بمدينة نصر

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 10:14 م
استمتع واتفسح بـ 20 جنيه بس.. جولة داخل سفارى بارك وحديقة الطفل بمدينة نصر الزميل محمود رضا
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تلفزيون "اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "كده رضا" التى يعدها ويقدمها الزميل محمود رضا الزاملى، وشملت الحلقة جولة مجمعة  مميزة داخل حديقتى الطفل في مدينة نصر، وسفارى بارك في الجيزة والتي سعر الدخول فيهما بـ 20 جنيها، وذلك للاستمتاع بقضاء يوم ممتع ومميز ومختلف مع الأسرة أو الأصدقاء للترفيه والخروج من ضغوطات الحياة داخل تلك الحدائق.

وشرحت الحلقة كيفية الاستمتاع فى حديقة الطفل والتى تقع فى مدينة نصر بشارع مكرم عبيد وتعتبر حديقة الطفل واحدة من أجمل حدائق القاهرة، وهى مكان مناسب لقضاء الوقت الممتع مع العائلة والأطفال فهى حديقة واسعة تضم العديد من المساحات الخضراء للجلوس والاسترخاء أو ممارسة الانشطة المختلفة كسير أو ممارسة الرياضات المختلفة ككرة الطائرة وكرة القدم، كما وتضم الحديقة العديد من ألعاب الأطفال، إلى جانب المرافق العامة وأماكن لبيع الطعام وأكشاك لبيع التسالى والمشروبات.

ويشرح برنامج كده رضا، طريقة الوصول لحديقة الطفل وأقرب محطة مترو لها هى محطة مترو الاستاد، واستعرض المساحة الشاسعة التى تقع عليها الأمر الذى مكن القائمين عليها من توفير مختلف الخدمات والمزايا وأماكن المتعة والترفيه أمام الزوار على مساحة 92 ألف متر.

وكما استعرضت الحلقة جولة حية فى أروقة حديقة سفارى بارك التى تم بناؤها على الطراز الريفى وعلى مساحة تبلغ نحو 40 فدانا، ويتواجد بها الكثير من وسائل الترفيهية، حيث أنها تضم ملاهى للكبار والأطفال، وشلالات وسواقى وأبراج حمام، حيث تعد حديقة سفارى بارك من أفضل الأماكن التى يمكن لمن يرغب فى التنزه مع أسرته وأولاده وقضاء أجمل الأوقات بها.

ويشرح البرنامج طريقة الوصول للحديقة وأقرب محطة مترو لها وهى محطة الكيت كات، وتتميز الحديقة بأنها واسعة وتم بناؤها بجودة عالية على مساحات كبيرة خضراء وشاسعة، كما أن الملاهى مؤمنة بشكل كبير للأطفال كما إنها تصلح للكبار أيضا، وتضم عدد من الألعاب التى يفضلها الكبار والصغار وسعر اللعبة فى المنتزه يبلغ 5 جنيهات مصرى.

كما يوجد بها عدد من المطاعم والكافيهات لمن يرغب فى تناول الطعام أو المشروبات، وتضم الكافيهات والمطاعم بحيرة صناعية التى تحتوى على بدلات بحرية وكذلك يمكن الصيد منها.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة