أكرم القصاص

نتائج مباريات اليوم الجمعة 2 /12 /2022 فى كأس العالم 2022.. إنفوجراف

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 11:50 م
نتائج مباريات اليوم الجمعة 2 /12 /2022 فى كأس العالم 2022.. إنفوجراف فينيسينت أبو بكر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار مساء اليوم الجمعة 2 /12 /2022 على منافسات مرحلة المجموعات في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

وانتهت منافسات دور المجموعات في مونديال 2022، مساء الجمعة، بمواجهتى الكاميرون مع البرازيل وصربيا مع سويسرا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة.

ونستعرض نتائج مباريات اليوم الجمعة فى كأس العالم فى التقرير التالى..

غانا 0 × 2 أوروجواى

ودع منتخب أوروجواى منافسات النسخة الحالية من المونديال، رغم تحقيقه الفوز على نظيره الغانى بهدفين دون مقابل، فى المواجهة الحاسمة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 بقطر.

 أحرز جيورجيان دي أراسكايتا هدفى التقدم لصالح منتخب أوروجواى ضد غانا في الدقيقتين 26 و32 من زمن المباراة.

ويحتل منتخب أوروجواى المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الثامنة، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، ليودع منافسات البطولة بفارق الأهداف المسجلة خلف نظيره كوريا الجنوبية الذى رافق البرتغال المتصدر لدور الستة عشر.

ويتفوق منتخب أوروجواى فى ترتيب المجموعة بفارق نقطة واحدة عن غانا صاحب المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

 

كوريا الجنوبية 2 × 1 البرتغال

تأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى دور الـ 16 من كأس العالم 2022 فى قطر، بعد فوزه المثير على نظيره منتخب البرتغال بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة، فى مرحلة مجموعات البطولة

وحل منتخب كوريا الجنوبية فى المركز الثانى فى المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف المسجلة عن منتخب أوروجواى الذى تساوى معه بعدد النقاط وفارق الأهداف، ويتصدر البرتغال المجموعة برصيد 6 نقاط

 

الكاميرون 1 × 0 البرازيل

حقق منتخب الكاميرون فوزا تاريخيا على المنتخب البرازيلي بنتيجة 1-0، خلال المواجهة القوية التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة، في كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.
 
استمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 93، ليسجل فينسنت أبو بكر هدف الأسود الوحيد بضربة رأسية رائعة ويقود منتخب بلاده لفوز تاريخي.
 
واستطاع منتخب البرازيل التأهل إلى دور الـ 16 من مونديال قطر 2022، بعد فوزه في أول مباراتين على صربيا بثنائية نظيفة ثم على سويسرا 1 – 0، ليصل إلى النقطة السابعة بتعادل اليوم
 
وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب البرازيلي كمتصدر للمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، برفقة المنتخب السويسري كثاني للمجموعة برصيد 6 نقاط بعد أن فاز على صربيا، في المقابل احتل منتخب الكاميرون المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
 
 

صربيا 2 × 3 سويسرا

تأهل منتخب سويسرا إلى دور الـ 16 فى كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر، بعد فوزه المثير على نظيره الصربي، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "974"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة فى البطولة. 
 
وجاء المنتخب السويسرى وصيفا فى المجموعة السابعة، برصيد 6 نقاط، بالتساوى مع البرازيل صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بعد خسارته أمام الكاميرون 1 - 0، وحل منتخب صربيا فى المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.
 
نتائج مباريات اليوم
نتائج مباريات اليوم

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة