أكرم القصاص

وائل السمرى: حملة "لن يضيع" تحافظ على ما تبقى من تراث نجوم مصر

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 01:47 ص
وائل السمرى: حملة "لن يضيع" تحافظ على ما تبقى من تراث نجوم مصر الكاتب الصحفى وائل السمرى
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفي وائل السمري، رئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع، أن حملة "لن يضيع" للحفاظ على تراث رموز مصر بدأت بشراء مقتنيات سمير صبري، قائلا: "اعرف ناس كتير بيشتروا مكتبات قديمة ولقيت حد بيكلمني بيقولي عندي مقتنيات لسمير صبري".
 
وعبر وائل السمري، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، مع الإعلامي جابر القرموطي، على قناة سي بي سي، عن مفاجئته بردود الفعل بعد نشر موضوعه عن بيع مقتنيات سمير صبري لبائعي الروبابيكيا، مؤكدا أن رد الفعل كان قوي ومخلص، وعليه تحرك لتدشين حملة "لن يضيع" للحفاظ على ما تبقى من التراث.
 
وتابع: "إحنا فقدنا كتير فوق الوصف من مقتنيات النجوم، وعندنا أمل نحافظ على المتبقي، وإحنا كمؤسسة وطنية تعمل للوطن فكان لازم يكون لنا اتصال وصلة وثيقة بالمؤسسات الرسمية، واتفقت مع وزيرة الثقافة أنها ترعى الحملة وكانت مبادرة جدا، وخلال الفترة القادمة هيكون في شغل على الأرض واقتراحات جادة لعمل متحف لضم هذا التراث الفني".
 
وأثنى الكاتب الصحفي وائل السمري، على الدور الذي قامت به قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لرعاية مبادرة "لن يضيع"، قائلا: "لولا الدعم الكبير من قنوات المجموعة المتحدة ما وصلت الحملة لهذا الصدى، وأشعر أن الحملة بقت وطنية".




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة