أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: نستمتع بمواجهة ليفربول.. أغادر السيتي حال عدم الفوز بدوري الأبطال

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 04:02 م
جوارديولا: نستمتع بمواجهة ليفربول.. أغادر السيتي حال عدم الفوز بدوري الأبطال بيب جوارديولا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أشاد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بالإنجاز الذي حققه جوليان ألفاريز، مهاجم السيتي بعد فوزه ببطولة كأس العالم مع منتخب بلده الأرجنتين.

وسجل ألفاريز 4 أهداف خلال 6 مباريات شاك فيها مع التانجو حيث يعد أحد أهم اللاعبين في تشكيل المدرب ليونيل سكالوني، في مونديال قطر 2022 والذي حقق اللقب على حساب فرنسا يوم الأحد الماضي بركلات الجزاء الترجيحية.

وتحدث جوارديولا عن إنجاز الأرجنتين في مؤتمره الصحفي قبل مباراة ليفربول في كأس الرابطة الإنجليزي، غدا بقوله: "نحن سعداء للغاية من أجل ألفاريز، تهانينا له ولأوتاميندي كذلك ميسي والأرجنتين كان لقب عن جدارة واستحقاق، نحن سعداء لجوليان، فقد كان له دورًا مؤثرًا، لدينا بطل العالم في فريقنا، سيكون لديه أسبوع للراحة، عشرة أيام إجازة، لأنه خاض الكثير من المباريات وشعر بالكثير من التوتر".

وأضاف مدرب السيتي عن ميسي: "كل شخص لديه رأي ولكن لا أحد يمكن أن يشك في أن ميسي هو الأفضل في التاريخ، بالنسبة لي هو الأفضل، من الصعب أن تتخيل أن يأتي لاعب ويحقق ما حققه، لكن الآراء مختلفة خاصة من شاهد مارادونا أو بيليه أو دي ستيفانو، لكن حتى لو لم يفز بالبطولة لن يتغير رأيي، هناك من يعتمد على الفوز أو الخسارة لحسم موقفه ولكن ميسي وضع الكرز على مسيرة استثنائية".

وعن مباراة ليفربول قال بيب: "مواجهة نستمتع بها جميعًا، هذا ما يحدث دائمًا سواء منا أو من المنافس".

وزاد عن تمديد عقده: "لقد قلت مرات عديدة، أشكر الجميع على الثقة التي يشعرون بها في، من الصعب أن أرد ما يفعلوه معي، من الصعب أن أرفض طلبهم بأن يجب أن أبذل قصارى جهدي لتحقيق الألقاب".

أوضح بيب جوارديولا عن الفوز بلقب دوري الأبطال: "لن تكتمل مهمتي هنا إذا لم نفز بالبطولة، لكن ليس هذا هو السبب الوحيد في تمديد عقدي مع النادي، لدي شعور بأن هذا النادي سيحصل على البطولة عاجلاً أم آجلاً، لقد حاولنا في الماضي، في الموسم الأول لقد حاولنا بكل قوتنا، بالطبع سنحاول ذلك مرة أخرى"

ورد عن غيابات لاعيبه بسبب كأس العالم قائلا: "يعود البعض تدريجيًا، نحن سعداء بوجودهم، نحتاجهم من أجل المزيد من العمل الجاد لتحقيق الأهداف".

وأتم جوارديولا عن الحالة البدنية للاعبين: "سوف نرى خلال الأيام المقبلة، اعتقد أن من شاركوا في كأس العالم الأكثر جاهزية، عكس لاعبين مثل سيرجيو جوميز، إيرلينج هالاند ورياض محرز، لكننا سنتدرب جيدًا للحفاظ على لياقتهم البدنية".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة