أكرم القصاص

نتائج مباريات اليوم السبت 3 /12 /2022 فى كأس العالم.. إنفوجراف

السبت، 03 ديسمبر 2022 11:13 م
نتائج مباريات اليوم السبت 3 /12 /2022 فى كأس العالم.. إنفوجراف نتائج مباريات اليوم
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت مباريات اليوم السبت 3 /12 /2022 فى افتتاح دور الـ16 من كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى الأراضى القطرية فى الفترة من 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، عن فوز هولندا والأرجنتين على الولايات المتحدة وأستراليا.

ونستعرض نتائج مباريات اليوم فى كأس العالم:

هولندا 3 /1 الولايات المتحدة

تأهل منتخب هولندا إلى ربع نهائي كأس العالم 2022 فى قطر، بعد فوزه المثير على منتخب أمريكا بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "خليفة الدولي"، فى افتتاح منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وسجل ممفيس ديباى مهاجم المنتخب الهولندى الهدف الأول فى شباك نظيره الأمريكى، فى الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، وأضاف دالى بليند ثانى أهداف منتخب الطواحين الهولندية فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع فى الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى، نجح المنتخب الأمريكي فى تقليص النتيجة، بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 76، عن طريق حاجى رايت، ولكن رد المنتخب الهولندى سريعا بالهدف الثالث عن طريق دومفريس فى الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

 

الأرجنتين 2 / 1 أستراليا

تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بالفوز على نظيره المنتخب الأسترالي، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على استاد "أحمد بن علي"، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 35 من عمر المباراة من خلال تسديدة رائعة من القائد ليونيل ميسي إثر تمريرة جيدة من نيوكلاس اوتاميندي.

وفي الدقيقة 57 سجل المنتخب الأرجنتيني الهدف الثاني عبر مهاجمه جوليان ألفاريز من خطا كارثي لحارس مرمى استراليا ريان.

وفي الدقيقة 77 قلص المنتخب الأسترالي الفارق مع التانجو إلى 2-1 بهدف سجله اللاعب كريج جودوين من تسديدة مباغتة.

وبذلك يضرب المنتخب الأرجنتيني موعدا مع المنتخب الهولندي في الدور ربع النهائي، بعد أن هزم الطواحين منتخب الولايات المتحدة بنتيجة 3-1.

نتائج مباريات اليوم فى كأس العالم
نتائج مباريات اليوم فى كأس العالم




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة