<
أكرم القصاص

تعرف على آخر تطورات المصابين فى الزمالك

الأحد، 04 ديسمبر 2022 03:51 م
تعرف على آخر تطورات المصابين فى الزمالك الونش
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورات جديدة طرأت على حال المصابين فى نادى الزمالك، فمنهم من أنهى فترة التأهيل الخاصة به، ومنهم من أصح جاهزا طبيا للمشاركة فى المباريات. وغاب خلال الفترة الماضية كل من محمد عبد الغنى، ودونجا، أحمد فتوح، الونش، وشيكابالا، إبراهيما نداى، زكريا الوردى، ونيمار للإصابة.

نرصد آخر تطورات مصابى الزمالك..

 

محمد عبد الغني

انتهى محمد عبد الغني من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له الفترة الماضية، وشارك فى التقسيمة الفنية التى خاضها الفريق خلال مران أمس السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

 

أحمد فتوح

انتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر فى التقسيمة الجماعية التي أقيمت أمس أيضا بصورة طبيعية، بعدما خاض برنامجا تدريبيا عقب الانتهاء من برنامجه العلاجي الذى خضع له عقب إصابته بشرخ فى وجه القدم، وتأكد جاهزيته طبيا للمشاركة فى المباريات المقبلة.

 

محمد عبد الشافي

أنهى محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الجزء الأول من برنامجه التأهيلي بسبب الإصابة التى كان يعاني منها خلال الفترة الماضية فى الركبة.

وظهر محمد عبد الشافي في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة لخوض المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

 

 سيد نيمار

خاض سيد نيمار لاعب الفريق التدريبات البدنية برفقة اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة فى الدوري، والتى غاب عنها بسبب إصابته فى الركبة قبل اللقاء.

 الونش

وصل محمود حمدى الونش لمرحلة متقدمة من التأهيل الذى يخضع له حاليًا فى دولة الإمارات، على أمل العودة سريعًا للملاعب، ويخضع لبرنامج تأهيلى فى الإمارات مدته 4 أسابيع يعود بعدها للقاهرة ليبدأ برنامجا تدريبيا بالملعب ثم التدريبات الجماعية مطلع العام الجديد، حيث كان يعانى من إصابة فى وتر العضلة الخلفية، وخضع لعملية جراحية.

 

دونجا

انتهى من البرنامج التأهيلى الذى خضع له بعدما كان مصابًا فى غضروف الركبة وخضع لجراحة، وأصبح دونجا جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق فى الفترة المقبلة بعدما شارك فى التقسيمة.

 

إبراهيما نداى 

ينتظر السنغالى إبراهيما نداى الانتهاء من البرنامج التأهيلى الذى يستغرق أسبوعاً مقبلاً قبل أن يعود للتدريبات الجماعية مع فريقه، حيث أدى برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية أمس.

زكريا الوردى

عاد المغربى زكريا الوردى للتدريبات إلا أنه شعر بآلام فى الخلفية فتم إبعاده عن لقاء المصري فى كأس مصر، وسيتم تحديد موقفه من لقاء المصرى المقبل فى الدورى.

شيكابالا

أنهى شيكابالا المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له فى الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الكتف خلال مباراة إنبي في الدوري، وشارك في الجزء الأول من تدريب الفريق الأسبوع الماضى، لكنه لم يشارك فى مباراة المصرى الماضية.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة