أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة إنجلترا ضد السنغال في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

الأحد، 04 ديسمبر 2022 05:00 م
موعد مباراة إنجلترا ضد السنغال في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة إنجلترا
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصطدم منتخب إنجلترا بنظيره السنغال على إستاد "البيت"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري. 

موعد مباراة إنجلترا ضد السنغال 

تقام مباراة إنجلترا ضد السنغال في التاسعة مساء اليوم الأحد، على قناة beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max.
 
تأهل منتخب السنغال إلي دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما تأهل منتخب انجلترا، بعدما احتل المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.

 إنجلترا ضد السنغال 

إستهل منتخب السنغال مشواره في دور المجموعات بكأس العالم 2022، بالهزيمة أمام هولندا بهدفين نظيفين، ثم فاز على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز على الإكوادور بهدفين مقابل هدف ليحسم تأشيرة التأهل في المركز الثاني خلف هولندا، ويطيح بالإكوادور خارج البطولة.

فيما بدأ منتخب إنجلترا مشواره في كأس العالم بفوز ضخم على كبير على إيران بستة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل مع أمريكا بهدف لكل منهما، قبل أن يفوز على يلز بثلاثة أهداف نظيفة، ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.

يبحث منتخب إنجلترا عن لقبه الثاني من المونديال في بطولة كأس العالم 2022، بعد أن توج بالبطولة عام 1966. 

كأس العالم قطر 2022

فيما يأمل المنتخب السنغالي في تكرار إنجاز مونديال 2002، بعد التأهل إلي الدور ربع النهائي من كأس العالم، بعدما تخطوا منتخب السويد بنتيجة 2-0 في دور الـ 16. 

يدافع عن ألوان منتخب إنجلترا بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، عدد كبير من اللاعبين البارزين في أوروبا، يتقدمهم هاري كين وجودي بيلينجهام وماركوس راشفورد ورحيم سترلينج وفيل فودين وجاك جريليتش. 

فيما يعول أليو سيسيه مدرب السنغال، على كل من كاليدو كوليبالي وإسماعيلا سار وشيخو كوياتي وبامبا ديانج ونامبليس ميندي وإدوارد ميندي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة