أكرم القصاص

رامى مالك بصحبة ليا سيدو فى شوارع لوس أنجلوس

الإثنين، 05 ديسمبر 2022 08:00 ص
رامى مالك بصحبة ليا سيدو فى شوارع لوس أنجلوس رامى مالك
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر رامى مالك مع صديقته ليا سيدو الذى تعرف عليه ضمن أحداث فيلم No Time To Die أثناء نزهتهما معًا في شوارع مدينة لوس أنجلوس، إذ رصدت عدسات المصورين عدة صور لهما معًا وهما يبدوان في قمة السعادة كصديقين طوال الوقت.

رامى مالك وصديقته
رامى مالك وصديقته
وحقق فيلم الدراما والكوميديا الجديد Amsterdam إيرادات وصلت إلى 29 مليونًا و849 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 7 أكتوبر الماضى، العمل من إنتاج شركة ديزنى، ووصلت مدة العمل إلى ساعتين و14 دقيقة.
 
وانقسمت إيرادات فيلم Amsterdam بين 14 مليونا و908ألف دولار في دور العرض الأمريكية التي وصل عددها إلى 3005 دارعرض، 14 مليونا و941 ألف دولار بدور العرض حول العالم.
 
الفيلم تدور أحداثه فى ثلاثينيات القرن العشرين، ويقوم ببطولته كل من رامى مالك، مارجوت روبى، وكريستيان بيل، وتايلور سويفت، وزوى سالدانا، وأنيا تايلور جوى، وجون ديفيد واشنطن، ومايكل شانون، وكريس روك، وروبرت دى نيرو، وأخرجه "ديفيد أو. راسل"، البالغ من العمر 64 عامًا، والفيلم الكوميدى الغامض تم تصويره فى لوس أنجلوس في الفترة بين يناير 2021 إلى مارس 2021.
 
فيلم أمستردام تدور أحداثه حول طبيبًا وممرضة ومحاميًا هم أصدقاء ومشتبه بهم رئيسيون فى جريمة قتل وقعت فى الثلاثينيات، والفيلم هو الأول للمخرج ديفيد منذ فيلمه Joy 2015 ، بطولة جينيفر لورانس، 32 عاما.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة