أكرم القصاص

كأس العالم 2022.. هل يعتزل ميسي بعد المونديال؟

الإثنين، 05 ديسمبر 2022 04:00 ص
كأس العالم 2022.. هل يعتزل ميسي بعد المونديال؟ ميسي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إنجازات عديدة حققها الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي أتم بالأمس خوض 1000 مباراة منذ انطلاق مسيرته الكروية التي شهدت الكثير من المتعة والإثارة على المستطيل الأخضر، ليصبح ميسي واحداً من الأساطير التي ستظل خالدة في تاريخ الساحرة المستديرة بفضل ما قدمه من إنجازات.

وكان ليونيل ميسي قد أعلن في وقت سابق، أن مونديال قطر 2022 سيكون الأخير له مع منتخب الأرجنتين، وبات الرقصة الأخيرة للساحر الأرجنتيني قريبة للغاية على الملاعب، خاصة وأن ميسي يحلم بالتتويج باللقب الأغلى في كرة القدم وهو كأس العالم، ليكون خير ختام لمسيرته الطويلة والمميزة.

خاض ليونيل ميسي 778 مباراة مع برشلونة الإسباني، أحرز خلالهم 672 هدفاً مع الفريق الكتالوني، ومع باريس سان جيرمان شارك ميسي في 53 مباراة سجل خلالهم 23 هدفاً.

أمام عن المواجهات الدولية فشارك ميسي في 100 مباراة مع منتخب الأرجنتين، سجل خلالهم 94 هدفاً، ليرفع إجمالي مبارياته إلى 1000 مباراة سجل خلالهم 789 هدفاً.

ويتصدر منتخب بوليفيا قائمة الفرق الأكثر تلقي أهدافاً بواقع 8 أهداف متفوقاً على الإكوادور بواقع 6 بالتساوي مع أوروجواي.

ورفع ليونيل ميسى أهدافه فى تاريخ مشاركاته بالمونديال إلى 9 أهداف، متخطيا أهداف الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، وكذلك البرتغالى كريستيانو رونالدو بـ8 أهداف.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة