أكرم القصاص - علا الشافعي

إلغاء مسلسل Moonhaven بسبب تخفيض النفقات للشركة المنتجة

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 03:00 م
إلغاء مسلسل Moonhaven بسبب تخفيض النفقات للشركة المنتجة Moonhaven
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة AMC بلس إلغاء مسلسل Moonhaven بعد طرح أول موسم من العمل في 7 يوليو الماضى، وتكون العمل من 6 حلقات طرحت بالتتابع على الشبكة وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويأتي إلغاء مسلسل Moonhaven  بالرغم من تجديد العمل بعد عرض أخر حلقات الموسم الأول في أغسطس الماسى، وذلك بسبب إعلان الشركة المنتجة AMC Networks عن تدابير شاملة لخفض التكاليف مع تنحي المديرة التنفيذية كريستينا سبيد، والتي تضمنت تسريح 20٪ من موظفيها الأمريكيين، وعمليات شطب تصل إلى 475 مليون دولار أثناء إعادة هيكلة أعمالها.

Moonhaven
Moonhaven

 

مسلسل Moonhaven من بطولة إيما ماكدونالد  ودومينيك موناجان، وأمارا كاران، وأيليت زورر، وجو مانجانيلو، وكديم هارديسون، ويازين نيويل، تم إبتكار سلسلة الخيال العلمي بواسطة بيتر أوكو، ودارت بعد 100 عام في المستقبل في مستعمرة على سطح القمر.

ويركز مسلسل Moonhaven على Bella Swa ، طيار الشحن على سطح القمر بعد 100 عام في المستقبل والتي تجد نفسها متهمة بارتكاب جريمة وتقطعت بها السبل في Moonhaven، وهو مجتمع مثالي يقع على مساحة 500 ميل مربع من جنة عدن مبنية على القمر لإيجاد حلول المشاكل التي ستنهي قريبًا الحضارة على الأرض، وبالتالي تشارك بيلا في مؤامرة للسيطرة على الذكاء الاصطناعي المسؤول عن معجزات Moonhaven مع محقق محلي لوقف القوى التي تريد تدمير الأمل الأخير للأرض قبل أن يتم تدميرها بنفسها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة