أكرم القصاص

برشلونة يضم أوباميانج قادما من أرسنال.. صور

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 01:22 ص
برشلونة يضم أوباميانج قادما من أرسنال.. صور أوباميانج
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادى برشلونة الإسبانى، فى التعاقد مع الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزى، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم قبل غلق باب الانتقالات الشتوية بعدة دقائق.

الصورة

ووصل المهاجم الجابونى أوباميانج إلى مكتب لابورتا رئيس نادى برشلونة ووقع العقود بعد الاتفاق على كل شىء مع اللاعب وأرسنال، وسيقوم البارسا بالإعلان عن الصفقة فى الأوقات المقبلة.

الصورة

 

وأشارت إذاعة "توك سبورت"، إلى أن برشلونة توصل أخيرا لاتفاق مع أرسنال لضم اللاعب الجابوني، حيث يجري حاليا الاختبارات الطبية الروتينية قبل توقيع العقد.

الصورة

وكانت صحيفة ديلى ميل الإنجليزية، أكدت أن المفاوضات بين برشلونة وأرسنال قد تعثرت، وذلك بسبب خلاف على راتب اللاعب، وأن برشلونة يحتاج الكثير من المال بالفعل للتعاقد مع أوباميانج، وبالتالى فإن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا سيعود إلى لندن، حيث ستعتبر رحلة أوباميانج إلى برشلونة بمثابة إجازة عائلية.

الصورة

وحرص برشلونة على التعاقد مع الجابونى أوباميانج ليكون بديلا للأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي اعتزل كرة القدم بسبب مشاكل على مستوى القلب.

جدير بالذكر أن عقد أوباميانج مع أرسنال سوف ينتهى في صيف عام 2023، إذ ما زال يتبقى موسم ونصف في عقده، لذلك فالرحيل في شهر يناير سيكون الحل الأمثل حتى يتخلص من راتبه الكبير.

 



الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة