أكرم القصاص

محمود عبدالراضى

أسياد العالم كرويا.. أهلي "البرونزيات"

السبت، 12 فبراير 2022 05:51 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الأهلي صاحب السعادة"، لم يعد شعارًا يتردد، وإنما واقع يتجسد على الأرض، فـ"الأهلي" القادر دومًا على رسم البسمة على الوجوه، وإسعاد الجماهير، ورفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

تتويج جديد، يضاف للمارد الأحمر، الذي حصد اليوم الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية المقامة بالإمارات بعدما حقق فوزاً كاسحاً على الهلال السعودى برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، السبت، باستاد آل نهيان لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، وبهذا الفوز الكبير حصد النادى الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الثالثة فى تاريخه بعدما سبق وحققها عامي 2006 و2021.

أداء رائع وممتع للمارد الأحمر في مباراة اليوم، أبهر الجميع وخطف العقول والقلوب، حيث تراقصت الجماهير على تناقل الكرات بين أقدامي لاعبي الأهلي، الذين كانوا على قدر المسئولية، ورغم الظروف الصعبة التي تعرض لها الأهلي، بتصادف مواعيد البطولة مع بطولة الأمم الافريقية، إلا أن الأهلي يثبت يومًا تلو الآخر أن "الأهلي بمن حضر".

الأجمل من أداء الأهلي وروح العالية المرتفعة في مباراة اليوم، وتحقيق انتصار تاريخي في هذه البطولة، ما تغنى به المعلق الاماراتي في حب مصر، بلدنا القوية المتينة العفية قلب العروبة النابض، بلد الأهرامات والفن والأدب والمسرح والسياسة والرياضة، بلد المشاهير وعلماء الدين، بلد الأزهر الشريف، وأحفاد الفراعنة، هنا التاريخ بدأ قبل الأمم، وهنا الأحلام ولدت مبكرًا.

"هكذا.. علمنا زايد حب مصر"، هكذا قال المعلق الإماراتي الرائع في تعليقه ووصفه وحبه للعروبة والأشقاء، فمحبة مصر يتقاسمها العرب جيلًا بعد جيل، مصر الرائعة الجميلة التي تخطف العقول والقلوب، وترسم السعادة يومًا بعد الاخر على الوجوه، فهنيئا للأهلي ولمصر بهذا الانتصار الرائع.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة