أكرم القصاص

محمود عبدالراضى

أحمد القادر.. "الحاوي الجديد"

الإثنين، 14 فبراير 2022 11:27 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لحظات صعبة وقاسية على جمهور النادي الأهلي، بإعلان وليد سليمان "الحاوي" الاعتزال مع نهاية الموسم الحالي، الذي طالما أسعد الجماهير وأمتع الجميع بمهاراته وأخلاقه، وحصد للبطولات مع المارد الأحمر، لكنها "سُنة الحياة".

يرحل عن الأهلي "الحاوي"، ويولد "حاوي جديد"، فجينات البطولة والنجومية لا تنضب في القلعة الحمراء، فها هو "أحمد عبد القادر" يخطف قلوب وعقول الجماهير الأهلاوية بعد التألق المستمر في كافة المباريات، وقدرته على امتاع الجماهير.

"الحاوي الجديد"، صغير السن "23 سنة"، طويل القامة "180 سنة"، هداف بالفطرة، يعرف طريق الشباك، ويعشق التسجيل، لديه القدرة على المراوغة وإحداث الفارق في أي وقت، تطمئن بمجرد أن ترى "التيشرت" رقم "35" في تشكيلة الأهلي.

أعتقد، أن استمرار "عبد القادر" في التألق، بات يهدد عرش "أفشة" صاحب "القاضية ممكن"، الذي تراجع مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، مما جعله بعيدًا عن الانضمام للمنتخب الوطني، وبات أمر إحالته لـ"دكة الاحتياط" لا مناص منه، خاصة أن "موسيماني" منحه كل الفرص، لحبه وعشقه لهذا اللاعب، لكنه ظهر مؤخرًا بأداء فني متدني للغاية، لم يعهده جماهير الأهلي، برفقة زملائه "الشحات" و"طاهر" و"رامي ربيعة"، الذين خرجوا تمامًا عن "الفورمة".

"عبد القادر"، قادر على حجز مقعد له في منتخبنا الوطني، وسيكون إضافة قوية، فهو لاعب مهاري قوي، ومشروع نجم للنادي الأهلي ومنتخبنا الوطني، الأمر يتطلب منحه الفرصة، فمكانه الملعب وليس الدكة، حتى يتوهج أكثر، ونراه يصول ويجول في الملاعب.

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة