أكرم القصاص - علا الشافعي

عيسي حياتو: إنفانتينو حاول دفنى حيًا ولكن الله أنصفنى

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 07:02 م
عيسي حياتو: إنفانتينو حاول دفنى حيًا ولكن الله أنصفنى انفانتينو وعيسي جياتو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الكاميرونى عيسي حياتو رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" الأسبق، على قرار إلغاء المحكمة الرياضية الدولية عقوبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا، التى كانت مفروضة عليه، والذي صدر قبل يومين من نهائى كأس أمم أفريقيا 2021 فى الكاميرون. 

وكانت المحكمة الرياضية "كاس"، قد قررت إلغاء العقوبة المفروضة على الكاميرونى عيسي حياتو رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم الأسبق من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم، بمنعه من المشاركة فى أى نشاط متعلق بكرة القدم لمدة عام، بالإضافة إلى غرامة قدرها 30 ألف فرنك سويسرى. 

وأكدت المحكمة الرياضية، أن الكاميرونى عيسى حياتو لم ينتهك المادة 15 من مدونة قواعد السلوك الخاصة بالفيفا.

وقال حياتو لقناة "CAM 10 TV" الكاميرونية،:"إنفانتينو أراد إقصائي. لقد كان مرتاح الضمير وأنا كنت على علم بشعور الغيرة من جانب هؤلاء الناس، وبينما كان هذا الشخص متواجدًا في الكاميرون، قررت محكمة التحكيم الرياضي إلغاء عقوبتي". 

أضاف قائلا:"إنفانتينو جاء لتهنئتي، خلال لقاء نهائي أمم أفريقيا، وقلت له إنه حاول دفني حيًا لكن الله لا يريد". 

تابع قائلا:"لا أحمل أى ضغينة تجاهه الآن، وأتمنى له التوفيق على مستوى الفيفا". 

وأختتم قائلا:"لم أحصل على فرنك واحد خلال رئاستي للاتحادين الأفريقي والكاميروني، القضية مغلقة وربما سيجدون شخصا يدخل معهم في حرب".

وكانت لجنة الأخلاقيات فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قد عاقبت الكاميرونى عيسي حياتو الرئيس الأسبق للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" فى شهر أغسطس الماضى، بمنعه من المشاركة فى أى نشاط متعلق بكرة القدم لمدة عام، بالإضافة إلى غرامة قدرها 30 ألف فرنك سويسرى، بسبب وجود انتهاكات فى توقيع مذكرة التفاهم والاتفاقية التعاقدية لتسويق وسائل الإعلام وحقوق التسويق للمسابقات التى نظمها الكاف مع شركة لاجاردير سبورت الفرنسية بين 2014 و 2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة