أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يستعين بنجوم الدوري الإنجليزي لإنقاذ موسمه الكارثى

الأربعاء، 02 فبراير 2022 03:00 ص
برشلونة يستعين بنجوم الدوري الإنجليزي لإنقاذ موسمه الكارثى اوباميانج
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد سوق الانتقالات الشتوية الذى أغلق أبوابه أمس الاثنين في أوروبا، قيام برشلونة بعقد 4 صفقات، من أجل تدعيم صفوف الفريق، بعد البداية الكارثية خلال النصف الأول من الموسم الحالي، الذى شهد وداع دورى أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات، بالإضافة إلى الخروج من كأس إسبانيا من دور الـ 16 وخسارة السوبر الإسباني من دور نصف النهائي أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

واتجهت إدارة برشلونة لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوى، إلى نجوم الدوري الإنجليزي، من خلال تعاقده مع النجم الشاب فيران توريس من مانشستر سيتي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 55 مليون يورو، كما حصل على كل من النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج وأداما تراورى على سبيل الإعارة من أرسنال وولفرهامبتون على التوالي.

وعلى الرغم من الأزمة المادية الطاحنة التي يعانى منها النادى الكتالونى والتي تسببت في رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف الماضى، إلا أن إدارة البارسا نجحت في تدعيم صفوف الفريق بأربع صفقات خلال انتقالات الشتاء.

وفى نفس السياق، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة أبرم 4 صفقات خلال الميركاتو الشتوى الحالي، للمرة الأولى في تاريخه، حيث هو العدد الأكبر الذى يضمه خلال فترة انتقالات يناير.

وأضافت الصحيفة أن الرقم القياسي السابق للبارسا في سوق الانتقالات الشتوية، كان في يناير عام 2019، عندما ضم الثلاثى كيفين برينس بواتينج، جيسون موريللو وتوديبو.

ويحتل برشلونة المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالي، برصيد 35 نقطة من 21 مباراة، بينما يتصدر ريال مدريد برصيد 50 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة