أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل الرسمي لمباراة لاتسيو ضد بورتو في الدوري الأوروبي

الخميس، 24 فبراير 2022 07:10 م
التشكيل الرسمي لمباراة لاتسيو ضد بورتو في الدوري الأوروبي لاتسيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهازان الفنيان لفريقي لاتسيو ضد بورتو التشكيل الرسمي للمباراة التي ستجمعهما في الثامنة الا الربع على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما ضمن منافسات إياب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب "دراجاو" بفوز بورتو بهدفين مقابل هدف واحد، حيث يكفي الفائز بالمباراة الماضية تحقيق انتصار أو التعادل بأي نتيجة.

بينما يحتاج لاتسيو الايطالي إلى تحقيق الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل، ومن المقرر أن يمنح فوز فريق العاصمة الإيطالية بفارق هدف إلى ذهاب اللقاء للأوقات الإضافية.

وجاء تشكيل لاتسيو كالتالي: "ستراكوشا؛ ماروسيك، لويس فيليب، باتريك، رادو؛ ميلينكوفيتش سافيتش، ليفا، لويس ألبيرتو؛ بيدرو، غير متحرك، فيليبي أندرسون".

تشكيل لاتسيو
تشكيل لاتسيو

بينما جاء تشكيل بورتوكالتالي: "ديوجو كوستا؛ برونو كوستا، بيبي، مبمبا، زيدو؛ أوتافيو، أوريبي، فيتينا، بيبي؛ تارمي، توني مارتينيز".

نادي بورتو
نادي بورتو

وسيكون على لاتسيو الحذر لأن بورتو تأهل في آخر مرتين واجه خلالهم أندية إيطالية ببطولات أوروبا للأندية، وذلك بعد أن أطاح بيوفنتوس من دور الـ16 في دوري الأبطال موسم 2020-2021، كما أطاح بروما من نفس الدور موسم 2019-2019.

ويأمل فريق لاتسيو خلال مباراة اليوم تحقيق أول فوز في مواجهة إقصائية ببطولات أوروبا للأندية منذ الفوز بنتيجة (4-2) على ريد بول سالزبورج في ربع نهائي اليوروبا ليغ موسم 2017-2018.

ولعب لاتسيو 13 مرة ضد أندية البرتغال حقق خلالهم 7 انتصارات وتعادل مقابل 5 هزائم، أما بورتو فواجه فرق الكالتشيو 37 مرة حقق خلالهم 12 فوزاً و10 تعادلات مقابل 15 هزيمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة