أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل الرسمى لمباراة لاتسيو ضد نابولي في الدوري الإيطالي

الأحد، 27 فبراير 2022 09:23 م
التشكيل الرسمى لمباراة لاتسيو ضد نابولي في الدوري الإيطالي نابولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهازان الفنيان لفريقي لاتسيو ضد نابولي التشكيل الرسمي لمباراتهما التي ستقام في العاشرة إلا عشر دقائق على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

يسعى نابولي مباراة اليوم لاستعادة الانتصارات التي غابت خاصة بعد تعادله الصعب أمام كالياري بهدف لهدف في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي.

ويدخل لاتسيو مباراة اليوم وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 7 مباريات وتسجيل 53، وتلقي 40 هدفاً.

وارتضى نابولي بالتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة رافضاً فكرة التقدم نحو صدارة الجدول، علما بأن ميلان يتصدر برصيد 56 نقطة يليه إنتر 54 نقطة.

وجمع نابولي نقاطه من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 47 هدفاً وتلقي 18.

وجاء تشكيل فريق لاتسيو كالتالي: "ستراكوشا، ماروسيك، لويس فيليب، باتريك، رادو، ميلينكوفيتش سافيتش، ليفا، لويس ألبيرتو، فيليبي أندرسون، ثابت، زكاني".

فيما جاء تشكيل فريق نابولي كالتالي: "أوسبينا، دي لورنزو، رحماني، كوليبالي، ماريو روي، ديم، فابيان، بوليتانو، زيلينسكي، إنسيني، أوسيمين".

تشكيل نابولي
تشكيل نابولي

كما يأمل نابولي في مصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام برشلونة بأربعة أهداف أمام هدفين تسببت في خروج نابولي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة