أكرم القصاص

رضا صلاح

مونديال الأندية.. الأهلي بمن حضر

الأحد، 06 فبراير 2022 09:05 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما كنا نسمع نجوم القلعة الحمراء يرددون على مدار التاريخ مقولة "الأهلي بمن حضر" حتى أصبحت راسخة فى ذهن عشاق الأهلي فى كل مكان، وعلى مدار تاريخ القلعة الحمراء نسمع هذه المقولة حين تحاصر الأزمات الفريق الكروى فى الأهلي، ودائما نجوم القلعة الحمراء على مدار التاريخ لا يخذلون جماهيرهم ويثبتون بالفعل أن الأهلي بمن حضر.

بعد تحقيق النادي الأهلي الفوز أمام مونتيري المكسيكي بهدف نظيف فى كأس العالم للأندية رغم غياب عدد من نجوم الأحمر الأساسيين على الرغم من الظروف الصعبة التي واجهها فريق النادي الأهلي بسبب غياب لاعبيه الدوليين لمشاركتهم مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية، لكن كالعادة أثبت نجوم القلعة الحمراء مقولة الأهلي بمن حضر، وتحدوا كل الظروف وتفوقوا على لاعبى مونتيري فى المونديال.

نجوم النادي الأهلي يواصلون تسطير التاريخ في المشاركة السابعة لهم في كأس العالم للأندية، ليثبتوا أنهم قادرون والأحق بتشريف الكرة المصرية والأفريقية فى المحافل الدولية، ويؤكدون المقولة التاريخية التى يتوارثها أجيال القلعة الحمراء بأنه بالفعل "الأهلى بمن حضر".

فوز الأهلي على مونتيري بهدف نظيف جعل الصحف المكسيكية تسلط الضوء على نجوم القلعة الحمراء، حيث كتبت عنوانا قويا: "المصريون ورغم أنف الغياب أخضعوا مونتيري وحطموا حلمه".

لذلك أرى أن فوز الأهلي أمام مونتيري المكسيكي فى ضربة البداية بكأس العالم للأندية رغم الظروف الصعبة وغياب عدد من نجوم الأحمر الأساسيين لتواجدهم مع منتخب مصر ليس معنويا فقط، بل خطوة كبيرة نحو الوصول لأبعد نقطة فى مونديال الأندية هذا الموسم، وأيضا أثبت بعض نجوم القلعة الحمراء أنهم جاهزون للعب فى أى وقت وتحت أى ضغوط، وأنهم يستحقون فرصة اللعب بشكل أساسى فى تشكيل الأهلي.

وهنا لابد أن أوجه رسالة للاعبى الأهلى، أقول لهم "أسعدتم الجماهير الحمراء، وأثبتم أنكم رجال وقت الأزمات"، وأوجه رسالة خاصة للحارس على لطفى: "أثبت أنك حارس من العيار الثقيل وتستحق التواجد داخل جدران القلعة الحمراء، وسوف تصبح الحارس الأول للأهلى يوما ما".

وأخيرا.. أتمنى أن يحسم نجوم الأهلى التأهل لنهائى كأس العالم للأندية كما وعد لاعبو الأحمر للوصول لأبعد نقطة بالمونديال وتحقيق إنجاز جديد للقلعة الحمراء بشكل خاص والكرة المصرية بشكل عام، وإسعاد الجماهير الحمراء فى كل مكان، كما أطالب الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها بمساندة نجوم الأهلي فى مونديال الأندية لتحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية.

 

 



الموضوعات المتعلقة

بيج رامي .. حلم لا ينتهي

الأحد، 10 أكتوبر 2021 10:31 ص

كيروش يخطط لاقتحام قلوب المصريين

السبت، 18 سبتمبر 2021 09:30 ص

الأهلى صاحب السعادة

الجمعة، 12 فبراير 2021 08:30 ص

موسيمانى ومصالحة جماهير الأهلى

الجمعة، 09 أبريل 2021 10:50 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة