أكرم القصاص - علا الشافعي

بث مباشر.. شمس ساطعة وارتفاع درجات الحرارة بالإسكندرية بعد المنخفض الجوى

الأحد، 06 فبراير 2022 10:18 ص
بث مباشر.. شمس ساطعة وارتفاع درجات الحرارة بالإسكندرية بعد المنخفض الجوى طقس الإسكندرية
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع ، فيدبو لايف حول حالة الطقس بمدينة الإسكندرية، حيث شهدت المحافظة طقس شتوى دافئ ،مع سطوع ملحوظ للشمس، و سجلت الإسكندرية اليوم 18 درجة فى العظمى و 11 درجة فى الصغرى.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأحد، طقسا مائلا للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائلا للدفء على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، ومعتدلا على شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه تظهر اليوم شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وشهدت الإسكندرية عدة نوات وحالات من التقلبات الجوية المتلاحقة خلال الشهر الماضى، حيث  يعد شهر يناير من أكثر أشهر السنة برودة والذى يواكب شهر طوبة، وسجلت الإسكندرية معدلات منخفضة فى درجات الحرارة مع صقيع وأجواء من البرد القارس، وتوالت النوات وموجات الطقس السيئ المتعاقبة على الإسكندرية، منذ بداية العام ومستمرة حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة