أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة جنوب أفريقية: موسيمانى تجاوز فى حق صن داونز قبل مواجهة اليوم

السبت، 12 مارس 2022 12:34 م
صحيفة جنوب أفريقية: موسيمانى تجاوز فى حق صن داونز  قبل مواجهة اليوم بيتسو موسيماني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت صحيفة جنوب أفريقية المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني عقب تصريحاته فى المؤتمر الصحفي والتي سبقت المباراة المقرر إقامتها اليوم فى الثالثة عصرا بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وسلطت صحيفة " TIME LIVE " الجنوب أفريقية الضوء على تصريحات المدير الفني للنادي الأهلي ووصفتها بـ"المتجاوزة" فى حق صن داونز، بعدما أكد موسيماني أن الفريق الجنوب أفريقي كان لديه وقت من الراحة بخلاف الأهلي الذى كان يخوض مباراة محلية قوية أمام بيراميدز فى الدوري المصري. 

4
 
Untitled
 
وذكر التقرير بلغة حاده أن موسيماني هاجم بشكل ضمني فريقه السابق لحساب "شياطينه الحمر".
 
ويُدير مباراة اليوم طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما، ويعاونه كل من الكاميروني ألفيس نيوبي مساعد أول، وعيسي يايا من تشاد مساعد ثان، والكاميروني نوجو بليسيا حكم رابع ، ويتواجد فيليب سينيون من سيشيل، مراقب للمباراة، والمنسق العام من ناميبيا توتس كينامانو والمنسق الأمني من مدغشقر سيرندا راندولس .
 
ويدخل الأهلي مباراة اليوم بدافع الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية واستكمال مشوار التتويج باللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والـ11 في تاريخه.
 
كما يرغب الأهلي في الفوز على صن داونز بملعبه بعدما حقق الفريق الجنوب أفريقي مفاجأة بالفوز على الأهلي بهدف نظيف على أرضه ووسط جمهوره بالقاهرة في الجولة الثالثة لدور المجموعات ، لذا فأن المارد الأحمر يتطلع للثأر من بطل جنوب أفريقيا.
 
ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 
 
1 - صن داونز.. 7 نقاط
 
2 - الأهلي.. 4 نقاط
 
3 - الهلال.. 4 نقاط
 
4 - المريخ.. 4 نقاط
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة