أكرم القصاص

محمود عبدالراضى

أبطال البرد

الإثنين، 14 مارس 2022 11:27 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موجة "صقيع" تضرب البلاد خلال هذه الأيام، حيث يُعاني الجميع من قسوة الشتاء في أواخر أيامه، لا سيما في أوقات متأخرة من الليل، خاصة بعدما أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، لوجود أجواء شتوية باردة على معظم الأنحاء بسبب هبوب رياح شمالية قادمة من جنوب أوروبا، حيث يكون الطقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا؛ كما تتكاثر السحب المتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الامطار على فترات متقطعة، متوقعة مزيدًا من الانخفاض في درجات الحرارة تشهدها العديد من المناطق الشمالية خلال الأيام القادمة.

ومع هذه البرودة الشديدة التي تضرب البلاد، وحرص الكثيرون على الاحتماء بمنازلهم وعدم النزول إلا للضرورة الشديدة، يجب ألا ننسى "الأبطال الحقيقيون" الذين يواجهون قسوة البرد ليلًا، من أجل واجبهم المقدس.

في ظل هذه الأجواء الطقسية السيئة، تحية لجنودنا المرابطون لحراسة أسوار البلاد، وحمايتها على مدار الـ24 ساعة، ولرجال الشرطة "العيون الساهرة" ليلًا في الكمائن وإشارات المرور، يؤدون واجبهم بإخلاص ومحبة.

التحية للأيادي التي تعمل وتنتج، في المشروعات وفي حقول البترول بالصحراء، وللمزارعين الأبطال الذين يقفون وسط حقولهم صامدون، لا يبالون بقسوة الشتاء وبرده.

تحية للمكافحين من أجل "لقمة العيش"، لمن يعمل ويجتهد ويُصر على النجاح مهما كانت الظروف والعوائق، لا يميلون للكسل، ولا تعرفوا قواميسهم هذا المصطلح، يتحركون في الشوارع بمنتصف الليل، ويخرج بعضهم من منازله فجرًا، من أجل مصدر زرقه، هم الأبطال الحقيقيون.. فحيوهم.

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة