أكرم القصاص - علا الشافعي

ناجى شهود لشهداء الوطن: نحافظ على كل نقطة دم قدمتموها وكل حبة رمل رجعتوها

الأربعاء، 09 مارس 2022 08:34 م
ناجى شهود لشهداء الوطن: نحافظ على كل نقطة دم قدمتموها وكل حبة رمل رجعتوها اللواء ناجى شهود
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل اللواء أركان حرب القوات المسلحة، ناجى شهود، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، رسالة طمأنة إلى شهداء مصر يخبرهم خلالها أن المصريين متمسكون باستكمال رسالتكم السامية في الدفاع عن أرض الوطن وتسليمها للأجيال المقبلة قوية ومتماسكة.
 
وأضاف "شهود"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر قناة "الحياة"،:"أريد أن أبعت رسالتى إلى الشهداء.. أقول لهم يا شهداء مصر أنا عارف إن أرواحكم تطوف حولنا وشايفين بنعمل إيه ..وهل اللى قدمتوا أروحكم علشانه محافظين عليه ولا خنا الأمانة؟ بقولكم اطمنوا، إحنا أقسمنا برب العزة أن نحافظ على كل نقطة دم قدمتموها، وكل حبة رمل رجعتوها أحنا مسكنها ومحافظين عليها".
 
وأردف "شهود": "وكل من يحمل بطاقة رقم قومى مصري ماضى على وصل أمانة لرب العزة بيقوله فيه.. أقر وأتعهد على حفظ هذه الأرض، وأن أسلمها للأجيال المقبلة سالمة غانمة قوية غير منقوصة شبر واحد"، مضيفاً: "يا شهدائى اطمنوا مصر تصون كل ما قدمتموه".
 
وتابع: "الشعب المصرى الوحيد هو الذى يشيع جنازة الشهيد بـ"الزغاريد"، كونهم على علم أنه فتح لهم طريقا إلى الجنة وسبقهم إليها، وتابع: "رجال الجيش والشرطة بيعين نفسهم فى الحتة دى.. لا تيجى جنب دينهم أو عرضهم أو أرضهم"، مشدداً على أن الشعب يتعامل بعنف فى حال المساس بأرض وطنه.
 
من جانبها وجهت الإعلامية لبنى عسل، التحية لأرواح الشهداء من الجيش والشرطة والمدنيين، ، مشددة على أنه لولا الشهداء ما كنا وصلنا لما نحن الآن فيه من أمن وآمان،وتابعت :"لا تستطيع البناء والتعمير لولا وجود الأمن والأمان وتحية لكل أسر الشهداء".
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة