أكرم القصاص - علا الشافعي

اختبار طبى لأفشة غدا.. وطبيب الأهلى يؤكد جاهزية كوكا

الخميس، 14 أبريل 2022 12:22 ص
اختبار طبى لأفشة غدا.. وطبيب الأهلى يؤكد جاهزية كوكا أفشة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، أداء تدريباته الاستشفائية في "الجيم" لليوم الثاني على التوالى، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة. وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق أن أفشة يواصل تنفيذ برنامجه الاستشفائي للتخلص من الإجهاد العضلي.

وأوضح طبيب الفريق أن حالة اللاعب مطمئنة، وسوف يخضع لفحص طبي جديد غدًا لحسم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق. ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا. وشارك أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية للأهلي كاملة، التي جرت مساء الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن كوكا انتظم في التدريبات الجماعية للأهلي بعد انتهاء فترة الراحة والتأهيل المنفرد، التي خضع لها اللاعب خلال الفترة الماضية بسبب مضاعفات كورونا. وأشار طبيب الفريق إلى أن كوكا بات جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد انتظامه في المران الجماعي للفريق الأربعاء؛ وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وأكد أبو عبلة أن كوكا خاض برنامجًا بدنيًّا منفردًا خلال الفترة الماضية، عقب الراحة السلبية التي حصل عليها بسبب مضاعفات كورونا، ومن ثم بات جاهزًا طبيًّا وبدنيًّا الآن للمشاركة في التدريبات والمباريات. ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة